أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد صلاح حسني يشارك فى تحدى الخير ويتكفل بـ50 أسرة ويتحدى أحمد عز وفتحى عبد الوهاب

السبت، 21 مارس 2020 06:52 م
أحمد صلاح حسني يشارك فى تحدى الخير ويتكفل بـ50 أسرة ويتحدى أحمد عز وفتحى عبد الوهاب أحمد صلاح حسنى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفنان أحمد صلاح حسني قبول تحدى الخير الموجه له من الفنان إسلام جمال، وتكفل برعاية 50 أسرة مصرية متضررة من تفشي فيروس كورونا المستجد لمدة شهر.

وقال صلاح حسني في مقطع فيديو نشره عبر حسابه: "أنا قبلت تحدى الخير من إسلام جمال، وإن شاء الله هتكفل بـ 50 أسرة، وهتحدى النجم أحمد عز وأحمد رزق، والنجم فتحي عبد الوهاب، وربنا يقدرنا على فعل الخير ويعدى الظروف الصعبة دي على خير".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Salah Hosny (@ahmedsalahhosny) on

ويشارك أحمد صلاح حسني في بطولة مسلسل ختم النمر، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسى تشويقى، حول شخصية عمر النمر، الذي يقع في حب هنادي، ولكن بطل المسلسل يتعرض للعديد من المشاكل والظروف بسبب حبة لهنادي، خاصة عندما يجد شقيقيه سعيد يريد الزواج منها، ويعاني عمر من مشاكل خاصة مع والدة ووالد هنادي التي تتزوج شقيقه وتعيش في نفس المنزل وتحاول الانتقام ممن تركها، وفى نفس الوقت يعيش حب جديد مع مريم ويواجه الصعوبات الكثيرة التي يحاول التغلب عليها.

"ختم النمر" تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى، وهو من نوعية أعمال الـ45 حلقة بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة