خالد صلاح

مطالبة برلمانية لللحكومة بإعداد خطة توعية شاملة لمواجهة كورونا

السبت، 21 مارس 2020 07:21 م
مطالبة برلمانية لللحكومة بإعداد خطة توعية شاملة لمواجهة كورونا مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب سليمان وهدان ،وكيل مجلس النواب، أسامة هيكل وزير الدولة لشئون الإعلام، بإعداد خطة توعية شاملة للمواطنين من مخاطر فيروس كورونا، على أن تذاع تلك الخطة على كل القنوات المصرية، الحكومية والخاصة، في سبيل الإجراءات الوقائية لحماية المواطنين من الفيروس.

وأضاف "وهدان" في تصريح لـ "اليوم السابع"، أن المواطنين يتعاملون مع الإجراءات الوقائية باستهتار شديد، ويأخذون معلوماتهم من وسائل التواصل الاجتماعى، المملوءة بالشائعات والمعلومات المغلوطة، وهو ما يستوجب أن يكون صوت الدولة الرسمي حاضر بقوة.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى بتركيز جهود الحكومة على دعم مختلف فئات الشعب، خاصةً قطاع العمالة غير المنتظمة، والفئات الأكثر احتياجًا، وذلك فى إطار الخطط والبرامج التى تقوم بها الدولة فى إدارتها لأزمة فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى برئيس مجلس الوزراء، ووزير المالية، ووزيرة التضامن، ومستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الريمى باسم رئاسة الجمهورية، أن الاجتماع تناول مناقشة الإجراءات المتخذة من قبل الحكومة لإدارة الوضع الحالى فى ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد عالميًا وداخليًا، خاصةً ما يتعلق بتدبير الاحتياجات المالية للجهات الحكومية المختلفة للتعامل مع التطورات ذات الصلة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة