"الدماغ عليت".. 14 فيل تدخل فى حالة سكر بعد شرب 30 كيلو خمور.. صور

الجمعة، 20 مارس 2020 09:00 م
"الدماغ عليت".. 14 فيل تدخل فى حالة سكر بعد شرب 30 كيلو خمور.. صور الافيال تنام فى المزرعة من السكر
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت مجموعة من الصور الطريفة على مواقع التواصل الاجتماعي، لمجموعة من الفيلة النائمة عددها 14 فيلاً، بإحدى القرى في المقاطعات الشمالية اليونانية، بعد أن سكِرت جميعها، نتيجة لشرب خمور الذرة عن غير قصد، بعد أن اقتحمت الأفيال المزرعة، بحثاً عن الذرة وغيره من الطعام فوجدت نبيذ الذرة التي بدأت في تناوله لتدخل في حالة سكر وتنام بطريقة مضحكة داخل المزرعة.

الافيال تنام فى المزرعة من السكر
الافيال تنام فى المزرعة من السكر

 

ونقلت وسائل اعلام محلية تفاصيل عن أن مجموعة من 14 فيلًا قد تجولت في قرية في اليونان، بحثًا عن الذرة وغيرها من الأطعمة ، لتكن المفاجأة في عثورها على نبيذ الذرة وتقوم بشرب كمية تقدر بـ 30 كيلو جرام من نبيذ الذرة وشربها كلها، وتم العثور على الفيلة في وقت لاحق نائمة في حالة سكر في حديقة شاي قريبة، مع ابتسامات رائعة على جميع وجوههم.

الافيال فى حالة سكر
الافيال فى حالة سكر

 

وتوالت ردود الفعل بعد انتشار صور الفيلة وهي في حالة سكر وتترنح وسط المزارع اليونانية، فكتب البعض: "بينما يقوم البشر بعملية إبعاد اجتماعي بسبب فيروس كورونا، اقتحمت مجموعة مكونة من 14 فيلًا قرية في مقاطعة يونان، بحثًا عن الذرة وغيرها من المواد الغذائية".

 

وقالت صفحة متخصصة في شئون الحياة البرية على فيس بوك: "أن الفيلة انتهى بهم المطاف بشرب 30 كيلو جرام من نبيذ الذرة وشربوا لدرجة أنهم ناموا في حديقة شاي قريبة".

 

وفي واقعة أخرى، أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعى لفيل يدعى"ناتا كوتا" وهو يتجول فى صالات إحدى الفنادق بسريلانكا، ويحلم الكثيرون عند قضاء عطلة فى سريلانكا بمشاهدة الأفيال فى رحلات السفارى ولكن المفاجأة كانت فى الفيل الذى يتجول بين غرف الفندق، حيث ظهر شريط فيديو فى فندق جيتوينج يالا، في الجنوب الشرقي من البلاد الفيل وهو يتجول والتقطته كاميرات أحد السياح.

 

ونقلت شبكة BBC تفاصيل وسبب هذا الموقف، عن شهادة المواظفين وهو أن الفيل الأسيوي موجود فى الفندق منذ عام 2013، وفى السنوات الأولى، كان ناتا كوتا زائرًا موسميًا، ظهر لبضعة أشهر من السنة قبل أن يختفي مرة أخرى إلى الأدغال، وخلال هذه الفترة ، قام بزيارات متكررة إلى منتجعات أخرى على امتداد الشاطئ أيضًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة