صفحة منسوبة لـ أرتيتا تعلن تعافيه من كورونا.. وأرسنال يلتزم الصمت

الخميس، 19 مارس 2020 02:39 م
صفحة منسوبة لـ أرتيتا تعلن تعافيه من كورونا.. وأرسنال يلتزم الصمت ارتيتا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت إحدى الصفحات المنسوبة إلى الإسبانى ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، منشورا كاذبا تؤكد فيه تعافيه من فيروس كورونا، بعدما ثبتت إصابته الخميس الماضى، وقررت رابطة الدوري الإنجليزي تعليق المسابقة حتى 4 أبريل المقبل عقب هذا الخبر المشؤوم.

وادعت صفحة على "فيس بوك" تحمل اسم ميكيل أرتيتا أن المدرب الإسبانى تعافى من الفيروس القاتل ولاقى رواجا كبيرا، حيث نشرت صورة للمدرب وزوجته على أحد الشواطئ وعلقت عليها قائلة، "أنا سليم الآن، تحديث سلبي لفيروس كورونا، الحمد لله وشكرا على دعواتكم."

ولم ينشر أرسنال أى تحديث عن الإسبانى حيث نشر بيانا يوم الخميس الماضي قال فيه إن مدربه ميكيل أرتيتا اصيب بفيروس كورونا وسيخضع لاعبو الفريق الأول للعزل الذاتى نتيجة لذلك.

وأغلق النادى مركز التدريبات بشكل مؤقت. وأضاف أرسنال فى بيان "أى شخص فى أرسنال اختلط بميكيل فى الفترة الأخيرة سيخضع للعزل الذاتى كما تنص قواعد الحكومة. نتوقع أن يكون العدد كبيرا بما فى ذلك جميع لاعبى الفريق الأول والجهاز التدريبي".

وجاء هذا الخبر الكاذب قبل ساعات من الاجتماع الطارئ لرابطة الدوري الإنجليزي لتحديد مصير المسابقة خاصة وأن الأوضاع ليست مستقرة حتى الآن ويبدو أنها لن تكون كذلك في 4 أبريل المقبل.

خبر ارتيتا الكاذب
خبر ارتيتا الكاذب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة