أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يخطط لخطف أوباميانج حال فشل التعاقد مع مارتينيز

الأربعاء، 18 مارس 2020 03:00 ص
برشلونة يخطط لخطف أوباميانج حال فشل التعاقد مع مارتينيز أوباميانج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، يعد أحد أهداف نادى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط هجوم الفريق الكتالونى.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن برشلونة وضع أوباميانج كبديل في حال تعقيد الأمور في ضم الأرجنتينى لوتارو مارتینیز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى في الفترة المقبلة.

أضافت الصحيفة ان خيار التعاقد مع أوباميانج بدأ في الميركاتو الشتوى الماضى عندما كان برشلونة يبحث عن مهاجم بعد إصابة الأوروجويانى لويس سواريز.

أشارت الصحيفة إلى أن المهاجم الجابون اعطى موافقته على الانضمام لصفوف البلوجرانا لكن أرسنال لم يسمح له بالخروج، موضحة أن الجسور مفتوحة لإتمام الصفقة في الصيف المقبل إذا تم استيفاء الشروط اللازمة.

من ناحية أخرى، وجه جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، رسالة إلى الجماهير بعد تفشى فيروس كورونا المستجد في مختلف أنحاء العالم في الفترة الأخيرة.

وأصبحت دولة إسبانيا فى المرتبة الرابعة عالميًا في عدد إصابات فيروس كورونا، حيث تأتى الصين فى المرتبة الأولى وبعدها إيطاليا وفى المركز الثالث دولة إيران.

قال بارتوميو في رسالته التي نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "بصفتنا نادیا نتحمل المسئولیة ونمارسھا، نناشد جمیع سكان برشلونة: لقد حان الوقت للبقاء في المنزل واتباع جمیع تعلیمات السلطات بالتفصیل بھدف واحد هو التقلیل من خطر العدوى، باستثناء الحالات الاستثنائیة للغایة، فإن البقاء في المنزل لیس خیارا لكنه التزام علینا كمواطنین".

أضاف رئيس نادى برشلونة:المسئولیة في مواجھة حالة الطوارئ الصحیة التي نمر بھا، یرید نادي برشلونة، ككیان له احترافیة أن یكون نشطًا في التعاون في ھذه الحالة الاستثنائیة التي تؤثر علینا في جمیع أنحاء العالم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة