والد قتيل فيلا نانسى عجرم يعلن عزل المحامية رهاب البيطار عن القضية

الأربعاء، 18 مارس 2020 03:01 م
والد قتيل فيلا نانسى عجرم يعلن عزل المحامية رهاب البيطار عن القضية محمد الموسى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قضية قتيل فيلا النجمة نانسى عجرم تطورا جديدا، وذلك بعد إعلان والد القتيل محمد الموسى عزل المحامية رهاب بيطار وإيقافها عن المواصلة فى قضية نجله دون أسباب محددة، بعد قيامها بكشف العديد من المفأجات بالقضية كان يمكنها تغير مسارها تماما.

وتعرض والد محمد الموسى للعديد من الانتقادات بعد ظهوره فى مقطع فيديو، للإعلان عن عزل المحامية من القضية، حيث قال "تم عزل الدكتورة رهاب بيطار، كمحامية عن المرحوم محمد، ولها جزيل الشكر"، فقد اتهمه البعض بالحصول على تسوية لذلك يريد إبعادها عن الصورة، فيما قال البعض إن ذلك لا يوجد به أى نوع من رد الجميل للمحامية التى أعلنت أمام الجميع أنها ستصمد حتى تنال أسرة القتيل حقها القانونى، رغم الضغوطات التى تتعرض لها.

كما وجه متابعون تساؤلا للمحامية رهاب بيطار حول سبب إنهاء مهمتها في القضية، وطلبوا منها أن تكشف الحقيقة بكل شفافية، ولكنها لم ترد عبر حساباتها حتي الوقت الحالي.

وكان آخر ما كشفته المحامية رهاب، عن قضية الموسي، هي نتيجة التقرير الطبي الذي صدر بعد تشريح جثمان محمد الموسى قبل أيام، حيث قالت إن ‏الوفاة ناتجة عن نزيف دموى وتهتك دماغى سببه تعدد المرامى النارية، بينما لم تكشف المزيد من التفاصيل.

وكانت المحامية رهاب البيطار، قد تقدمت فى 13 فبراير الماضى، بطلب لإعادة تشريح جثة محمد الموسى، قائلة عبر تويتر: "لقد تقدمنا بطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين لإعادة الخبرة الطبية، وقد وافق القاضى منصور على طلبها".

وتعود تفاصيل القضية ليوم 5 يناير الماضى، حين أطلق الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، 17 رصاصة على محمد الموسى الذي اقتحم مسكنه، بينما ذكرت مواقع التواصل الاجتماعي، أن القتيل كان يعمل في الفيلا في حين قالت أسرة نانسي أنه أقدم على السرقة وقتله فادي الهاشم دفاعا عن النفس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة