أكرم القصاص - علا الشافعي

كتب كورونا الإلكترونية الأعلى مبيعا فى موقع الأمازون .. اعرف تفاصيل

الأربعاء، 18 مارس 2020 02:05 م
كتب كورونا الإلكترونية الأعلى مبيعا فى موقع الأمازون .. اعرف تفاصيل الامازون
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع استمرار انتشار فيروس كورونا القاتل في جميع أنحاء العالم ، شهدت موقع "أمازون" زيادة كبيرة فى قراءة الكتب الرقمية المنشورة ذاتيًا حول الفيروس، فيضع الموقع عشرات الكتب أقل من 100 صفحة ، تقدم نصائح حول كيفية تجنب الإصابة بفيروسات الكورونا.

وبحسب ما ذكر موقع " الإندبندنت"، إن كل الكتب الموجودة بموقع الأمازون ليست تتحدث عن طرق الوقاية من العدوى فقط، ولكن بعض الكتب تشمل تأملات فى الاستفادة من فيروس كورونا فعلى سبيل كتاب يتحدث عن كيفية تصنيع مطهر لـ يديك، وكتاب أخرى يتحدث عن نظريات المؤامرة حول فيروس الشيطان من الصين ولكن الكتاب تم إزالته بالفعل من موقع الأمازون.

من المعروف أن لدى الأمازون إرشادات صارمة فى قسم الننشر الذاتى للكتاب الالكترونى، ولكن النطاق الهائل لمحتوى الكتب التى تتحدث عن كورونا بالطبع يكافح ويتصدى للفيروس.

وقال موقع الأمازون فى بيان رسمى، "لقد طلبنا دائمًا من البائعين والمؤلفين والناشرين تقديم معلومات دقيقة عن فيروس كورونا الوبائى، ونزيل تلك التي تنتهك سياساتنا"، مضيفا "فى الجزء العلوى من صفحات نتائج البحث موجود إرشادات حكومة المملكة المتحدة لتجنب الإصابة بفييروس كورونا وإجراءات الحماية منه".

جدير بالذكر، أكملت الصين البحث السريري علي عقار Favipiravir، وهو دواء مضاد للفيروسات أظهر فعالية سريرية جيدة ضد فيروس كورونا (COVID-19)، وفقا لما ذكره مسؤول صيني الثلاثاء.

 

قال تشانج شين مين، مدير المركز الوطني الصيني لتطوير التكنولوجيا الحيوية التابع لوزارة العلوم والتكنولوجيا إن فافيبيرافير، دواء الإنفلونزا الذي تمت الموافقة عليه للاستخدام السريري في اليابان عام 2014، لم يظهر أي ردود فعل سلبية واضحة في التجربة السريرية، بل جعل متلقيه أقل استجابة لفرص الإصابة بالفيروس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة