أكرم القصاص - علا الشافعي

رواية عندما يغنى لبوستر باعت 4 ملايين نسخة و تتصدر الأعلى مبيعاً فى الأمازون

الخميس، 16 يناير 2020 04:30 م
 رواية عندما يغنى لبوستر باعت 4 ملايين نسخة و تتصدر الأعلى مبيعاً فى الأمازون غلاف الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 لا تزال تتصدر رواية "عندما يغنى لبوستر"  لـديليا أوينز، الأعلى مبيعا فى قائمة الأمازون الأجنبية، على الرغم من صدر الرواية فى شهر أغسطس عام 2018، الرواية باعت أكثر من 4 ملايين نسخة إضافة إلى أنها تتصدر الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز أيضاً، وتدور قصة الرواية فى بلدة هادئة على ساحل ولاية كارولينا الشمالية فى عام 1969، نجت امرأة شابة بمفردها من عملية قتال مؤكدة.

رواية عندما يغنى لوبستر
رواية عندما يغنى لوبستر

 

وجاءت في المرتبة الثانية، رواية المتعلمة الصادرة فى عام 2018، هى عبارة عن مذكرات تحكى من خلالها قصة كفاحها للتوفيق بين رغبتها فى التعليم والاستقلال الذاتى مع أيديولوجية أسرتها الجامدة.

رواية المتعلمة
رواية المتعلمة

 

 وفى المرتبة الثالثة، جاءت مذكرات ميشيل أوباما، حيث إنها وتسرد التجارب التى صقلت شخصيتها منذ طفولتها فى الجانب الجنوبى من شيكاغو، والسنين التى قضتها وهى تحاول إقامة التوازن بين دورها كأم وعملها، وصولا إلى الفترة التى عاشتها فى البيت الأبيض، ومن ثم عودتها لتكون مواطنة عادية، وتقول ميشيل أوباما: أنا امرأة عادية وجدت نفسها فى رحلة استثنائية.. أرجو من خلال قصتى الخاصة التى أشارك العالم بها أن أفسح مجالا لظهور قصص آخرى وسماع أصوات أخرى، وأن أمهد الطريق أمام من يشعر بالانتماء إلى القمة، وأسهل عليه سبل بلوغها.ِ

مذكرات ميشيل اوباما
مذكرات ميشيل اوباما

 

 وفى المرتبة الرابعة، جاءت رواية "باعت يوم الأثنين" لكريستينا ماكموريس، فهذه الرواية مستوحاه من صورة فعلية أذهلت الأمة، تتحدث عن الحب والخلاص والمسارات غير المتوقعة التي تعيدنا إلى الوطن.

باعت الاثنين
باعت يوم الاثنين

 

 وفى المرتبة الخامسة، جاءت رواية  اصنع سريرك .. أشياء صغيرة يمكن أن تغير حياتك لـ الأميرال ويليام هـ. ماكرافن،  وتدور الرواية حول كيف يمكن لأي شخص استخدام الدروس الأساسية لتغيير نفسه والعالم للأفضل.

اصنع سريرك .. أشياء صغيرة
اصنع سريرك .. أشياء صغيرة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة