أكرم القصاص - علا الشافعي

عائلة لبنانية تحتفل بعيد ميلاد أحد أفرادها من الشرفة .. بسبب عزلة كورونا

الثلاثاء، 17 مارس 2020 01:00 ص
عائلة لبنانية تحتفل بعيد ميلاد أحد أفرادها من الشرفة .. بسبب عزلة كورونا جانب من الاحتفال
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفعت العزلة التى فرضها تفشى وباء الكورونا في عدد من دول العالم، إلى محاولة البعض إلى مباشرة حياتهم بشكل طبيعى ولكن من داخل المنزل، كذلك رفعت هذه العزلة روح التعاون لدى الكثير من اللبنانين، والذين اقتصرت حياتهم على اللقاء من خلال "الشرفات".

عبر وسائل التواصل الاجتماعى، ظهر فيديو لأسرة لبنانية تحتفل بعيد ميلاد أحد أفرادها من داخل "البلكونة "، وهم يغنون ويحتفلون، وأثناء الاحتفال، شاركهم البعض من الجيران الاحتفال، ليتحول عيد الميلاد إلى احتفال كبير، ولم يعد مقتصرا على الأسرة وحدها .

تورتة الاحتفال
تورتة الاحتفال

 

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

 

واقعة مشابهة حدثت أمس أيضا في لبنان، حيث دفعت العزلة، بعض العائلات إلى الخروج إلى الشرفات والبلكونات، والرقص على أغنية "بنت الجيران" المهرجان المصرى الشهير لحسن شاكوش وعمر كمال.

مشاركة الجيران
مشاركة الجيران

و أعلن رئيس وزراء لبنان حسان دياب، حالة الطوارئ الصحية حتى 29 مارس لاحتواء فيروس كورونا، وأعلنت السلطات المعنية فى دولة لبنان عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا داخل البلاد إلى 99 حالة.

فيما أصدر مجلس إدارة نقابة الفنيين السينمائيين في لبنان برئاسة المخرج صبحى سيف الدين، بيانا يفيد تعليق جميع الأعمال الفنية لمدة 10 أيام، لاتخاذ إجراءات احترازية في مواجهة فيروس كورونا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة