أكرم القصاص - علا الشافعي

"تعقيم مبالغ فيه".. فيديو مضحك تنبأ بالفزع من كورونا

الثلاثاء، 17 مارس 2020 10:45 م
"تعقيم مبالغ فيه".. فيديو مضحك تنبأ بالفزع من كورونا فيديو مضحك تنبأ بالفزع من كورونا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر بين مستخدمي موقع تويتر "فيديو" لرجل أصلع نشبت النار في رأسه عقب تطهيرها باستخدام الكولونيا، حيث قام بإشعال ولاعة بالقرب منها، فيما وصفه البعض بأنه بسبب التعقيم الزائد عن اللزوم، خوفًا من العدوى بفيروس كورونا القاتل.   

يظهر الرجل في بداية الفيديو بوضع الكولونيا فوق رأسه بعد قيامه بالحلاقة، ليقوم بعدها بإشعال النيران عن طريق ولاعة، لتمسك في رأسه، بينما يقوم الحلاق والمتواجدون بصالون الحلاقة بإطفائها، ما يخلق حالة من الضحك بين رواد السوشيال ميديا. 

فيديو مضحك تنبأ بالفزع من كورونا  (2)

رغم أن الفيديو التقط في منتصف شهر يناير الماضى قبل وجود حالات مصابة بفيروس الكورونا في مصر، والإعلان على ضرورة اتخاذ عدد من التدابير لمواجهته من ضمنها استخدام المواد المطهرة إلا أنه تداول بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى للدلالة على زيادة التعقيم والاهتمام الكبير لبعض المواطنين للوقاية من فيروس كورونا القاتل.

فيديو مضحك تنبأ بالفزع من كورونا  (3)

فيديو مضحك تنبأ بالفزع من كورونا  (1)

يشار أن وزارة الصحة والسكان، أعلنت اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 30 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ليرتفع عدد المصابين إلى 196 حالة، بالإضافة إلى تسجيل حالتي وفاة جديدتين.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الحالات الجديدة التي ثبتت إيجابيتها لفيروس كورونا المستجد اليوم جميعها من  المصريين  المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وجاء ذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة