اقعد فى بيتك.. نصائح المغردين لمواجهة كورونا: "ابق فى المنزل.. ابق فى أمان"

الثلاثاء، 17 مارس 2020 01:00 م
اقعد فى بيتك.. نصائح المغردين لمواجهة كورونا: "ابق فى المنزل.. ابق فى أمان" صورة تعبيرية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقعد فى بيتك.. هاشتاج برز بين الأكثر تداولًا على تريند مصر بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، الذى حث من خلاله المغردون الشعب المصرى على ضرورة البقاء فى المنزل خلال هذه الفترة الحرجة من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فى كافة أنحاء العالم، مشددين على ضرورة البقاء بأمان فى المنزل حتى نتخطى هذه المرحلة الصعبة وينتهى تواجد الفيروس بين المصريين والعالم كله، خاصة وأن الدولة قررت منح الطلاب والموظفين إجازات لتقليل التكدس فى الشوارع، وليس التنزه.

1
 

 

2
 

 

وقالت فاطمة صلاح "ابق فى المنزل.. ابق فى أمان"، كما قال أحمد صبحى "إنها عدوى عالمية.. ابق فى المنزل"، وأضافت هايا غنام "آمل أن نتمكن جميعًا من التغلب على هذه الأزمة بأمان"، ونشر عمرو حسين، صورة للفنان كريم عبد العزيز من فيلم "فاصل ونعود" الذى جسد فيه شخصية شاب ينسى بسرعة بسبب إصابته بضربة على الرأس، وكتب فى تعليقه عليها: "أما أقوم أغسل إيدى تانى"، وذلك فى تعبير كوميدى لضرورة الحفاظ على النظافة.

3
 

 

4
 

 

5
 

 

وشاركت مريم، على الهاشتاج، بقولها "لا تبوسنى ولا تصافحنى ضحكتك فى وجهى تفرحنى"، وأضافت ندى البسيونى "يرجى البقاء فى المنزل.. كلما عملنا بشكل أسرع، سينتهى هذا الأمر.. يمكننا معًا أن نساعد فى إنقاذ الأرواح.. كن حذرًا دائمًا واحذر من أنك دائمًا معقم"، فيما نشرت أمنية، صورة للفنان خالد الصاوى من فيلم "الفيل الأزرق" أثناء مقاومته الجن المسيطر على جسده، وكتبت "وأنا بحاول ملمسش وشى"، كما قال كريم محمود "آمل أن نتمكن جميعًا من التغلب على هذه الأزمة بأمان".

6
 

 

7
 

 

ويشار إلى أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، كان قد أعلن، الاثنين، قرارًا بتخفيض عدد العاملين فى المصالح والأجهزة الحكومية، والذى يأتى ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

8
 

 

9
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة