خالد صلاح

فيديو.. راغب علامة يقضى العزل المنزلى فى إعداد طبق "فول"

الإثنين، 16 مارس 2020 03:29 م
فيديو.. راغب علامة يقضى العزل المنزلى فى إعداد طبق "فول" راغب علامة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أختار النجم اللبناني راغب علامة استغلال وقته خلال العزل المنزلي، بطهي وإعداد طبق فول بنفسه فى مطبخه لتسلية وقته، وظهر في فيديو وهو يقف بالمطبخ ويطالب عاملتين فى منزله بتحيه متابعيه خلال تصويره، قائلا أنه قرر البقاء في المنزل كإجراء احترازي منعاً لإصابته بفيروس كورونا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#راغب_علامة يقضي وقته في المنزل بسبب #فيروس #كورونا 🏡

A post shared by نجوم اليوم Njoom Alyoum (@njoomalyoum) on

 

ويشار إلى أن الحكومة اللبنانية أعلنت مساء أمس الأحد 15 مارس آذار 2020 حالة طوارئ صحية تقضي بأخذ أقصى إجراءات الحيطة والحذر من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا حيث وصل عدد المصابين في آخر إحصاء إلى 99.

 

وأعلن رئيس وزراء لبنان حسان دياب، حالة الطوارئ الصحية حتى 29 مارس لاحتواء فيروس كورونا، كما أعلنت السلطات المعنية فى دولة لبنان عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا داخل البلاد إلى 99 حالة.

 

فيما أصدر مجلس إدارة نقابة الفنيين السينمائيين في لبنان برئاسة المخرج صبحى سيف الدين، بيانا يفيد تعليق جميع الأعمال الفنية لمدة 10 أيام، لاتخاذ إجراءات احترازية في مواجهة فيروس كورونا؛ وكشفت منظمة الصحة العالمية، إن عدد الحالات المؤكدة لفيروس كورونا، حتى اليوم الاثنين الموافق 16 مارس الجارى بلغت 164837 ألف حالة، ووفاة6470 ألف شخص، كما انتشر الفيروس حتى الآن في 146 دولة، وكانت منظمة الصحة العالمية، قد أعلنت أن فيروس كورونا أصبح جائحة تهدد البشرية، بعد انتشاره في معظم دول العالم، ودعت للتصدى له بالوقاية، نظرا لعدم وجود علاج حاسم لفيروس كورونا حتى الآن.

 

وكان وجه الدكتور تيدروس ادحانوم جربيسيوس مديرعام منظمة الصحة العالمية، الشكر لكل العاملين في المجال الصحى، في كل قارات العالم، قائلا: "نحن نعلم أن فيروس كورونا المستجد، يمثل عبئا كبيرا عليكم وعلى عائلاتكم".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة