رئيس مدينة بلبيس يصادر "الشيشة" من المقاهى تجنبا لانتشار عدوى كورونا.. صور

الأحد، 15 مارس 2020 06:56 م
رئيس مدينة بلبيس يصادر "الشيشة" من المقاهى تجنبا لانتشار عدوى كورونا.. صور مصادرة الشيشة من المقاهى
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس اللواء سامى علام، رئيس مجلس مدينة بلبيس بالشرقية، حمله مكبرة على المقاهى والكافيهات، وتمت مصادرة 56 شيشة من 4 قهاوى و5 ترابيزات وذلك للحد من انتشار الأمراض .

ومن جانبه نفى الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة، ظهور أى حالات إيجابية لفيروس كورونا حتى اليوم بنطاق المحافظة، مؤكدا تجهيز أقسام العزل بكافة المستشفيات التابعة للمديرية بالمحافظة، وكذلك التنسيق مع مستشفى الزقازيق الجامعى والمستشفيات الخاصة للتعامل مع أى حالات إصابة بكورنا فى حال ظهورها.

بدوره، شدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على ضرورة تكثيف الحملات التوعوية لتعريف المواطنين بأعراض الأمرض المستجدة ومدتها ومخاطرها وكيفية الوقاية منها، مؤكداً ضرورة التواصل السريع والمبسط مع المواطنين لاستيعاب كل ما يتعلق بالأمراض المستجدة.

وأشار المحافظ إلى أهمية دور جمعيات المجتمع المدنى والتضامن الاجتماعى والمجلس القومى للمرأة إلى جانب المؤسسات الطبية فى توعية المواطنين فى المدارس والجامعات والمساجد والكنائس والنوادى والمقاهى، وبصفة خاصة الأحياء الأكثر كثافة سكانية موجها الجهات المعنية باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية تجاه مرض كورونا المستجد .

وشدد على ضرورة وضع ملصقات توعوية تهدف لتثقيف وتوعية المواطنين عن الأمراض المعدية والفيروسات مثل فيروس كورونا، وعمل إرشادات خاصة لزيادة الوعى الصحى لدى المواطنين، وقدم الشكر للقائمين بالعمل والمشاركين على الجهود المبذول من أجل الارتقاء بالمستوى التوعوى للمواطنين بالمحافظة .

 
مصادرة الشيشة من المقاهى (1)
 
 
مصادرة الشيشة من المقاهى (2)
 
 
مصادرة الشيشة من المقاهى (3)
 
 
مصادرة الشيشة من المقاهى (4)
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة