خالد صلاح

فيديو.. الكبسولة يبث تسريب قيادى إخوانى يعترف بأن قيادات الإخوان أسوأ من بعض

الأحد، 15 مارس 2020 10:02 م
فيديو.. الكبسولة يبث تسريب قيادى إخوانى يعترف بأن قيادات الإخوان أسوأ من بعض الاخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث برنامج الكبسولة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية أمانى الخياط، تسريب للقيادى الإخوانى الهارب وليد الهوارى، يتعرف فيه بأن قيادات الإخوان هم أسوأ من بعض، مشيرا إلى أن قيادات الإخوان قسمت قيادات وشباب الجماعة لمجموعتين، الأولى مجموعة التى تسمع وتطبيع قيادات الإخوان وهى المجموعة التي تحظى بدعم من قيادات الجماعة.

وخلال التسريب الصوتى الذى بثه برنامج الكبسولة، قال وليد الهوارى، إن المجموعة الثانية هى التي تهاجمها قيادات الإخوان، ولا تحظى بدعم قيادات الجماعة، مشيرا إلى أن كل شاب إخوان يدخل تركيا تقوم السلطات التركية بالتواصل مع قيادات الإخوان في إسطنبول وتسأل ما إذا كان هذا الشباب من الإخوان أم لا.

وأشار القيادى الإخوانى، خلال التسريب إلى أن قيادات الإخوان تنصلت من بعض شباب الجماعة الذين دخلوا إلى تركيا، وتركتهم ولم ترد على السلطات التركية بأن هؤلاء الشباب ينتمون للجماعة، حيث شن هجوما على قيادات الإخوان مشيرا إلى أنهم مجموعة من الفشلة، الذين لا يهمهم مصير شباب الجماعة الذين هربوا خارج مصر بسبب فشل قيادات الإخوان أنفسهم الذين أوصلوا الجماعة إلى هذه الدرجة من اليأس.

وفى وقت سابق كشف برنامج الكبسولة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية أمانى الخياط، تفاصيل المعركة الناشبة بين قيادات الإخوان للحصول على الجنسية التركية، موضحة أن اجتماع جمع بين قادة الإرهاب في تركيا وياسين أقطاى مستشار الرئيس التركى رجب طيب أردوغان.

وقالت القناة في تقرير لها، إن خناقة تنشب الآن بين قيادات الإخوان حول السيطرة على شباب الجماعة وقيادتها، حيث يقود تلك المعركة يحيى موسى، القيادى الإخوانى والمتهم في العديد من قضايا المتعلقة بالإرهاب، والصادر ضده العديد من الأحكام القضائية، مشيرا إلى أن قيادات الجماعة طوعت الشباب من أجل خدمة أهداف أردوغان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة