برلمانية تطالب بالرقابة المكثفة لإغلاق مراكز الدروس الخصوصية

الأحد، 15 مارس 2020 01:35 م
برلمانية تطالب بالرقابة المكثفة لإغلاق مراكز الدروس الخصوصية النائبة ماجدة نصر عضو مجلس النواب
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت النائبة ماجدة نصر، عضو مجلس النواب بلجنة التعليم والبحث العلمي بالبرلمان، على ضرورة تشديد الرقابة المكثفة وعدم التهاون في تتبع عمل مراكز الدروس الخصوصية من عدمه، خاصة وأن أعداد الطلبة فيها ستفوق بحدة الأعداد في الفصول والانتشار سيكون أشرس، وأشد فرصة، وهو ما يستلزم التنبه للتغلب على هذا الفيروس المستجد. 
 
وشددت عضو مجلس النواب، على أنه حال النجاح فى إغلاق مراكز الدروس الخصوصية، نتمنى أن يستمر الوضع على ذلك بإغلاق هذه المراكز، مطالبة بضروة استخدام الأساليب الحديثة بالتعليم عن بعد وبنك المعرفة، معتبرة أن غلق الدروس الخصوصية أسبوعين لن يقضى على الدروس الخصوصية بشكل دائم، بل سيكون لهم حيل آخري يعملون عليها.
 
ورحبت ماجدة نصر، بقرار تعليق الدراسة، مؤكدة أنه كان ضرورة طالما ظهرت حالة إصابة في المدارس، قائلة" قرار صائب 100٪.. الصحة رقم واحد وأولوية للحد من انتشار المرض والاطمئنان على صحة أبنائنا". 
 
وكان قد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس لمدة اسبوعين اعتبارًا من يوم اليوم الأحد الموافق 15 مارس 2020 وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.
 
كما وجه الرئيس بتخصيص 100 مليار جنيه لتمويل الخطة الشاملة وما تتضمنه من إجراءات احترازية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة