إخلاء المدن الجامعية بجامعة طنطا من الطلاب تفعيلا لقرار تعليق الدراسة بالجامعات

الأحد، 15 مارس 2020 01:30 م
إخلاء المدن الجامعية بجامعة طنطا من الطلاب تفعيلا لقرار تعليق الدراسة بالجامعات جامعة طنطا
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكد الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، على إخلاء المدن الجامعية البنين والبنات من جميع الطلبة المقيمين بها، لمدة إسبوعين، تفعيلا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعليق الدراسة بالمدارس والجامعات لمدة إسبوعين للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأضاف مبارك لـ"اليوم السابع" أنه تم إبلاغ الطلبة بإخلاء المدن الجامعية ونقل Hغراضهم لمنازلهم، لمدة Hسبوعين بناء على قرار تعليق الدراسة، مؤكدا أن الطلبة استجابوا على الفور للقرار وقاموا بإخلاء المدن بالكامل.

وأشار إلى أنه سيتم تطهير وتعقيم غرف المدن بالكامل ودورات المياه وقاعات الطعام، للحد من انتشار فيروس كورونا، ووضع المطهرات فى دورات المياه، وتوعية الطلاب باهمية النظافة العامة لمنع انتشار الأمراض.

وأشار مبارك إلى أنه تم رفع المحاضرات المقرره لجميع طلبة الجامعة علي البوابه الالكترونيه للجامعة، وإلغاء جميع الفعاليات والأنشطة التي تشهد تجمعات كبيرة للطلبة، لافتا إلى أنه تم الغاء جميع حفلات التخرج لطلبه الجامعه خلال الفترة القادمة، فضلا عن الغاء ملتقى التبادل الطلابي المقرر إقامته في 21 مارس الجاري لأجل غير مسمي.

من ناحيه اخرى شهدت كليه الاداب جامعه طنطا تطهير وتعقيم مدرجات ومعامل الكليه بالمطهرات كإجراء وقائي لمنع انتشار الأمراض وعلي  رأسها فيروس كورونا.

كان الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، قد اصدر تعليمات مشدده لعمداء الكليات بتطهير وتعقيم المدرجات والمعامل ودورات المياه للحد من انتشار الأمراض.

وقام الدكتور ممدوح المصرى عميد كلية الآداب بعقد اجتماعا  مع الدكتور ابراهيم طلبه  وكيل الكلية لشئون المجتمع والبيئة والدكتور أحمد عياد وكيل الكليه للدراسات العليا والبحوث،  و اعضاء وحدة الازمات والكوارث، وتم توجيه عمال الكليه برش الطرقات ودورات المياه والمدرجات والمعامل بالمطهرات للحد من انتشار الأمراض المختلفه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة