أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس الأمريكى يرجح خضوعه لاختبار الإصابة بفيروس كورونا

السبت، 14 مارس 2020 01:13 م
الرئيس الأمريكى يرجح خضوعه لاختبار الإصابة بفيروس كورونا الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إنه "على الأرجح" سوف يخضع لاختبار الإصابة بفيروس كورونا المستجد"، وأوضح ترامب - بحسب ما نقل موقع "يو إس نيوز" الإخبارى الأمريكى، خلال مؤتمر صحفى بالبيت الأبيض فى واشنطن، اليوم السبت، أنه فى حال قيامه بإجراء اختبار الإصابة بالفيروس، فلن يكون هذا بسبب تفاعله مؤخرا مع أشخاص يحملون الفيروس أو تعرّضوا له. 
 
كما أشار ترامب، إلى أن إجراء اختبار الإصابة بالفيروس لا يعود إلى تفاعله مع مسئولين تأكدت إصابتهم بالفيروس؛ بمن فيهم مسئول من البرازيل الُتقطت له صورة فوتوغرافية مع ترامب وتناول معه العشاء مؤخرا فى منتجه بفلوريدا.
 
و كان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قد تقرب من شخص ثان ثبتت إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، حسبما نقلت قناة سكاى نيوز عن طبيب البيت الأبيض.
 
ورغم ذلك، شدد الطبيب شون كونلي، على أنه "ليست هناك حاجة لقيام الرئيس ترامب بإجراء فحص فيروس كورونا المستجد".
 
والأسبوع الماضي، التقى ترامب بوزير الاتصالات البرازيلى فابيو واجنجارتن، الذى أعلنت سلطات بلاده أنه مصاب بـ"كورونا"، وقالت فى بيان إنها أبلغت السلطات الأميركية بالفعل بإصابة الوزير "حتى تتخذ الإجراءات الاحترازية الضرورية".
 
لكن كونلى أوضح أن "شخصا آخرا كان حاضرا خلال الاجتماع الذى جمع ترامب بالوزير البرازيلي. هذا الشخص تأكدت إصابته أيضا بكورونا، حيث ظهرت عليه الأعراض بعد 3 أيام".
 
وتابع: "لقاء ترامب معه يبقى منخفض المخاطر. وليس هناك أى حاجة لإخضاع الرئيس للحجر الصحي".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة