أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يناشد سرعة إنقاذ قريته من الغرق بمياه الأمطار بمركز البدرشين

الجمعة، 13 مارس 2020 12:00 ص
قارئ يناشد سرعة إنقاذ قريته من الغرق بمياه الأمطار بمركز البدرشين مياه الأمطار
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ أنور محمد من قرية أبو رجوان القبلى مركز البدرشين محافظة الجيزة، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، استغاثة من أجل شفط المياه التي أغرقت الشوارع ودخلت إلى البيوت في أبو رجوان القبلى والعمرانية، ولا يوجد صرف صحى بالقرية ولا يوجد وسيلة للتعامل مع المياه وتصريفها.

وقال القارئ "أرجو إرسال عربيات تشفط مياه السيول، دى البلد بتغرق والمياه دخلت البيوت وما فيش صرف صحى عندنا، رقم التليفون 01007115998".

1
مياه الأمطار

 

2
2

 

3
3

 

شارك عدد من قراء اليوم السابع خدمة صحافة المواطن بمجموعة من الصور والفيديوهات لموجه سوء الاحوال الجوية التى تمر بها مصر حاليا ورصد القراء من خلال رسائلهم على صفحة اليوم السابع على الفيس بوك الوضع فى عدد كبير من المحافظات مطالبين بسرعة التحرك فى شفط مياه الامطار المتراكمة امام منازلهم مؤكدين ان الوضع سىء جدا خاصة مع استمرار تساقط الامطار والمتوقع ان يصل الى السبت القادم.

الجدير بالذكر أنه بعد إعلان الأرصاد الجوية عن تقلب الطقس بصورة شديدة اتخذت الحكومة العديد من الإجراءات الاحترازية، وكان أولها إجازة رسمية للمدارس والعاملين فى القطاع العام والخاص، بالإضافة إلى إعلان الاستعدادات اللازمة فى المحافظات الأكثر تأثرا بهذه التقلبات الجوية.
 

ووسط هذه التقلبات الجوية أطلقت اليوم السابع مبادرة "شاركونا" لتسجيل حالات التغيرات الجوية فى جميع محافظات الجمهورية من خلال المواطنين، حيث يمكن للجميع المشاركة بصورة أو فيديو لشكل الجو في المنطقة التي يسكن فيها مع تحديد المنطقة وتابعة لأى محافظة، وذلك عبر الرقم المخصص لخدمة صحافة المواطن الواتس آب 01280003799 أو عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على فيس بوك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة