محافظ أسوان يحيل واقعة سقوط سقف قاعة على حفل تخرج للنيابة الإدارية

الخميس، 12 مارس 2020 01:21 م
محافظ أسوان يحيل واقعة سقوط سقف قاعة على حفل تخرج للنيابة الإدارية سقوط جزئى لسقف مسرح قاعة بكورنيش النيل بإدفو
أسوان - عبد الله صلاح - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إحالة واقعة سقوط جزئى لسقف مسرح قاعة بكورنيش النيل بإدفو أثناء إقامة حفل تخرج دفعة خريجى مدرسة تمريض مساء أمس وهو ما أسفر عن مصرع الطالبة شيماء فرج 17 سنة، وإصابة اثنين آخرين للنيابة الإدارية مع إبلاغ النيابة العامة بهذه الواقعة للوقوف على المتسبب فى تنظيم هذا الاحتفال.

وقال محافظ أسوان فى بيان صحفى: مع الأخذ فى الاعتبار بأن ذلك يأتى مخالفاً لقرار رئيس الوزراء بمنع التجمعات والاحتفالات خلال الفترة الحالية، مكلفاً بقيام الأجهزة الطبية بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للشابين المصابين فى الواقعة .

وكانت لقيت طالبة بمدرسة التمريض بأدفو بمحافظة أسوان، مصرعها وأصيب 3 آخرين اليوم الخميس بسبب انهيار قاعة أفراح بكورنيش النيل بإدفو.

تلقي اللواء هشام فاروق مدير أمن أسوان إخطارا من مأمور مركز شرطة إدفو بانهيار قاعة أفراح بكورنيش النيل أثناء إقامة حفل لمدرسة التمريض .

وأسفر الحادث عن مصرع شيماء فرج صابر 17 عام وإصابة كلا من احمد هاشم سليمان اشتباه كسر بالساق الأيمن ومحمد ادفاوي احمد 27 عام مصور فيديو بكدمات بالرأس وجروح متفرقة بالجسم وأشرف رزق ابراهيم 38 عام مسئول القاعة باشتباة كسر في الحوض.

تم نقل الجثة للمشرحة والمصابين لمستشفى ادفو المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وفى سياق آخر، تعرضت صباح اليوم الخميس، محافظة أسوان، لسقوط أمطار رعدية، والتي استمرت على فترات متقطعة، فيما لم تؤثر على حركة السير او المشاة على الطرق السريعة، والطريق الصحراوى أسوان/ إدفو، كما لم تؤثر على حركة المراكب والفنادق العائمة، فيما أعلنت المحافظة حالة الطوارئ تحسبا لهطول المزيد من الأمطار الغزيرة، خلال الساعات القادمة.

وكانت محافظة أسوان، أعلنت فى وقت سابق رفع درجة الاستعداد وحالة الطوارئ بمرفقي الإسعاف والإطفاء تحسباً لوقوع أي حوادث ناتجة من انعدام الرؤية والامطار والتي غطت مناطق مدينة اسوان ،وبعض اجزاء المحافظة.

وأشارت محافظة أسوان إلي أنه تم إبلاغ أصحاب المراكب واللنشات النهرية والفنادق العائمة بين الاقصر واسوان بتوخى الحذر اثناء سروحها خشية من موجة اخرى من الامطار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة