مصرع طالبة سقط عليها سقف قاعة أثناء حفلة تخرجها بأسوان

الخميس، 12 مارس 2020 01:09 م
مصرع طالبة سقط عليها سقف قاعة أثناء حفلة تخرجها بأسوان انهيار القاعة
أسوان - عبد الله صلاح - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت طالبة بمدرسة التمريض بأدفو بمحافظة أسوان، مصرعها وأصيب 3 آخرين اليوم الخميس بسبب انهيار إحدى قاعات الأفراح  بكورنيش النيل بأدفو، تلقي اللواء هشام فاروق مدير أمن أسوان إخطارا من مأمور مركز شرطة ادفو بانهيار قاعة أفراح " ليلتي " بكورنيش النيل أثناء إقامة حفل لمدرسة التمريض .

وأسفر الحادث عن مصرع شيماء فرج صابر 17 عاما وإصابة كل من أحمد هاشم سليمان اشتباه كسر بالساق الأيمن ومحمد ادفاوي أحمد 27 عاما مصور فيديو بكدمات بالرأس وجروح متفرقة بالجسم وأشرف رزق إبراهيم 38 عاما مسئول القاعة باشتباه كسر في الحوض.

تم نقل الجثة للمشرحة والمصابين لمستشفى ادفو المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وكانت تعرضت محافظة أسوان، صباح اليوم الخميس، لسقوط أمطار خفيفة، والتي استمرت على فترات متقطعة، فيما لم تؤثر على حركة السير أو المشاة على الطرق السريعة، والطريق الصحراوى أسوان/ إدفو، كما لم تؤثر على حركة المراكب والفنادق العائمة، فيما أعلنت المحافظة حالة الطوارئ تحسبا لهطول المزيد من الأمطار الغزيرة، خلال الساعات القادمة.

وكانت محافظة أسوان، أعلنت فى وقت سابق رفع درجة الاستعداد وحالة الطوارئ بمرفقي الإسعاف والإطفاء تحسباً لوقوع أي حوادث ناتجة من انعدام الرؤية والامطار والتي غطت مناطق مدينة اسوان، وبعض اجزاء المحافظة.

وأشارت محافظة أسوان إلي أنه تم إبلاغ أصحاب المراكب واللنشات النهرية والفنادق العائمة بين الاقصر واسوان بتوخى الحذر اثناء سروحها خشية من موجة اخرى من الامطار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة