وكيل صحة الوادى الجديد: لا توجد حالات اشتباه كورونا فى المحافظة

الأربعاء، 11 مارس 2020 07:23 م
وكيل صحة الوادى الجديد: لا توجد حالات اشتباه كورونا فى المحافظة محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادى الجديد، الدكتور أحمد محروس، اليوم الأربعاء، خلو المحافظة من أية حالات اشتباه أو إصابة بفيروس كورونا المستجد على مستوي المراكز الإدارية الخمسة.

وأضاف محروس، عبر بيان رسمي نشرته صفحة مديرية الشئون الصحية بالوادي الجديد، اليوم، أن المديرية تنفذ خطة بإشراف الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة واللواء محمد الزملوط، محافظ الإقليم، لمواجهة أي طوارئ قد تحدث بالمحافظة.

وأهاب وكيل الصحة بالوادي الجديد، عبر البيان، بالسادة المواطنين تحرى الدقة وتعلن بأن المديرية هي المصدر الوحيد للإعلان عن مثل هذه البيانات والمعلومات، مع عدم الانسياق وراء الأخبار التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قد عقد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع أعضاء لجنة مواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك بحضور حنان مجدي، نائب المحافظ، واللواء هشام لطفي، مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية المعنية.

 أكد الزملوط، أنه جري خلال الاجتماع، التأكيد على اتخاذ عدد من الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا وأبرزها تطهير أماكن التجمعات والمصالح الحكومية وتكثيف حملات التوعية بأهمية النظافة العامة والشخصية بالمدارس والجامعات ودور العبادة وشاشات العرض، ووضع مطهرات في أماكن ظاهرة والتنبيه على العاملين بإجراءات التطهير والوقاية ونشر وتوزيع ملصقات توعوية بكافة القطاعات وأماكن تقديم الخدمات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة