خالد صلاح

صحفى أمريكى يعلن تعافيه من فيروس كورونا ويتوجه بالشكر للأطباء المصريين

الأربعاء، 11 مارس 2020 05:54 م
صحفى أمريكى يعلن تعافيه من فيروس كورونا ويتوجه بالشكر للأطباء المصريين تغريدة الصحفى الأمريكى
كتبت: نهال طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الصحفى الأمريكى مات سويدار بموقع "تيك رادار" عدم إصابته بفيروس كورونا بعدما تم الاشتباه فى إصابته بمصر خلال تواجده فى الأقصر قبل أيام، متوجهًا بالشكر للأطباء المصريين وكافة أصدقاءه القدامى والجدد داخل مصر.

وتوجه سويدار برسالة على حسابه بموقع تويتر شكر خلالها الطاقم الطبى فى مصر مؤكدًا أنه معافى من كورونا، وبعث برسالة آخرى إلى أصدقائه وعائلتهم قائلا إنه يفتقدهم.

20200311_170916

وفى وقت سابق، قال الدكتور تيدروس ادهانوم، مدير منظمة الصحة العالمية أكد 70 % من المصابين بفيروس كورونا تماثلوا للشفاء، محذرًا أن خطر الوباء جراء فيروس كورونا بات حقيقيا جدا.

وحذر مدير منظمة الصحة العالمية، تيدروس ادهانوم جيبريسوس من أن بعض البلدان لا تتعامل بالجدية اللازمة مع إجراءات مكافحة الوباء. وحذر من أن "قائمة طويلة" من البلدان التى لا تفعل ما يكفى لمحاربة فيروس كورونا، قائلا "هذا ليس تمرينًا، هذا ليس وقت الاستسلام، ليس وقت البحث عن أعذار" لكنه لم يسم البلدان المستهدفة بكلامه.

وآثار انتشار فيروس كورونا حالة من الفزع العالمى بعد انتشاره فى أكثر من 100 دولة حول العالم، حيث سجلت الإصابات فى إيران ما يزيد على 8 آلاف شخص، وتقترب من تسجيل الرقم نفسه فى إيطاليا، فيما بلغت معدلات الإصابة فى الولايات المتحدة الأمريكية 1016 حالة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة