خالد صلاح

مصرع 4 شباب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بمدينة النجيلة في مطروح

الثلاثاء، 10 مارس 2020 11:55 م
مصرع 4 شباب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بمدينة النجيلة في مطروح جثة - أرشيفية
مطروح _ حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى 4 شباب مصرعهم وأصيب شخصان آخران، وجميعهم من مدينة النجيلة، مساء اليوم الثلاثاء، فى حادث تصادم سيارة ملاكى مع سيارة نقل محملة بالملح، بمنطقة المثاني التابعة لمركز النجيلة، عند الكيلو 50 على طريق مطروح- السلوم، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين والجثث إلى مستشفى مطروح العام، وأخطرت النيابة العامة، للتحقيق والتصريح بتسليم الجثث لذويها ودفنها.  

استقبل مستشفى مطروح العام، المصابين "عبد الكريم.ي.ع" "19سنة" مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم واشتباه نزيف داخلي بالبط والصدر والحالة العامة غير سيئة، و"أسامة.ي.ع" 19سنة" مصاب كدمات متفرقة بالجسم و واشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه نزيف داخلي بالبطن والصدر واشتباه كسر بالساق اليسرى والحالة العامة سيئة

كما استقبل المستشفى 4 جثث هامدة لكل من "مهنا.ص.ا" 19سنة و"عبد الرحمن.ا.ع" 18سنة و"حمزه.م.ر" 17سنة و"عبد السلام.ع.س " " 17سنة"، وجميعهم من مدينة النجيلة.

وتم تقديم الإسعافات وجارِ علاج المصابين، والتحفظ على الجثث في ثلاجة المستشفى العام، تحت تصرف نيابة مطروح العامة ومفتش الصحة.

وكانت مديرية الصحة بمطروح، قد تلقت إخطاراً بالحادث، من غرفة عمليات الإسعاف، فتم رفع حالة الاستعداد بمستشفى مطروح العام، لاستقبال المصابين واتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة، لتقديم الرعاية والعلاج.  


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة