الاتحاد الدولى للاتصالات يقرر تأجيل مؤتمرين رئيسيين بسبب كورونا

الثلاثاء، 10 مارس 2020 05:00 م
الاتحاد الدولى للاتصالات يقرر تأجيل مؤتمرين رئيسيين بسبب كورونا محاولات رصد مصابى فيروس كورونا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد الدولى للاتصالات فى جنيف، اليوم الثلاثاء ، عن تأجيل مؤتمرين من مؤتمراته الرئيسية المقررة ؛ وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا، وقال الاتحاد ، فى بيان له ، إنه قرر تأجيل المنتدى الدولى للمعلوماتية، والذى كان مقررا فى أبريل المقبل إلى الفترة من 31 أغسطس إلى 4 سبتمبر القادم، وكذلك تأجيل مؤتمر القمة الجيدة الذى كان مقررا فى مايو المقبل ليكون فى الفترة من 21 إلى 25 سبتمبر .. مشيرا إلى أن كلا الحدثين سوف يتم تنظيمهما بمقر الاتحاد فى جنيف.
 
كما أعلن الاتحاد الدولى، أنه قرر تأجيل اجتماعات الفريق الاستشارى لتنمية الاتصالات الذى كان مقررا أن ينعقد فى الفترة من 24 إلى 27 مارس الجارى ليكون فى الفترة من 2 إلى 5 يونيو المقبل ، وسيتم أيضا تأجيل الندوة العالمية السابعة عشرة لمؤشرات الاتصالات - تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمخطط لها أصلا فى الفترة من 15 إلى 17 أبريل 2020 حيث سيتم تحديد تواريخ جديدة لانعقادها قريبا.
 
ويعد المنتدى الدولى للمعلوماتية، أكبر تجمع سنوى فى العالم لمجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل التنمية ويهدف إلى تعزيز التحول الرقمى والشراكات العالمية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة كما تعد القمة العالمية الجيدة منصة الأمم المتحدة الرائدة فى مجال الذكاء الاصطناعي.
 
وأكد الاتحاد الدولى للاتصالات ، فى بيانه ، أنه سيواصل مراقبة الوضع عن كثب بالشراكة مع السلطات السويسرية ومنظومة الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية لمتابعة تطور انتشار فيروس كورونا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة