بيطرى يعالج الحيوانات الأليفة للمشردين في شوارع نيويورك

الأحد، 01 مارس 2020 11:00 م
بيطرى يعالج الحيوانات الأليفة للمشردين في شوارع نيويورك الطبيب ستيوارت كوانى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشكل الحياة في المجتمع الحديث تحديًا حقيقيًا للغاية بالنسبة للبعض منا، وليس سرًا أن الفقر دفع بكميات هائلة من الناس إلى الشوارع في العقد الماضي، وينعكس نطاق هذه المشكلة جيدًا في الأرقام، حيث تم اعتبار أكثر من نصف مليون شخص رسميًا مشردين في الولايات المتحدة، وولاية كاليفورنيا هي الأكثر تضررًا، إذ بلغ عدد سكانها من غير مأوى ما يصل إلى 151.278 شخص في العام الماضي.

لحسن الحظ، لا يزال هناك بعض الأشخاص الصالحين، الذين يعيدون بصيصًا من الأمل عندما يتعلق الأمر بالحياة غير المرئية لأولئك الذين يعيشون في الشوارع، إذ يقوم ستيوارت كواني، وهو طبيب بيطري، بمهمة مساعدة الحيوانات الأليفة المملوكين لسكان كاليفورنيا المشردين منذ عام 2011، وفقا لموقع "bored panda".

الدكتور ستيورات كوانى
الدكتور ستيورات كوانى

 

الطبيب الإنسان
الطبيب الإنسان

 

الطبيب
الطبيب
فبعد أن ضرب الكساد العظيم الولايات المتحدة عام 2007، قرر ستيوارت أن الوقت قد حان لمساعدة المحتاجين، وقال الرجل البالغ من العمر 49 عامًا: "كان هناك شيء أحببته"، وهو يدفع تكاليف الغذاء والدواء الأساسية من جيبه.

يدير الدكتور كواني الآن صفحة "GoFundMe" تهدف إلى جمع التبرعات لتغطية جميع العمليات الجراحية التي يحتاجها المرضى من الحيوانات المملوكة للمشردين.

إذ يمكن أن تصل تكلفة العلاجات البسيطة مثل التهابات الأذن أو علاج البراغيث أو اللقاحات إلى حوالي 100 دولار، في حين أن الحالات الأكثر خطورة مثل إزالة الورم أو الأسنان مع الاستخراج يمكن أن تكون 1500 دولار".

ستيوارت كوانى
ستيوارت كوانى

 

طبيب بيطرى
طبيب بيطرى

 

طبيب يعالج حيوانات المشردين
طبيب يعالج حيوانات المشردين

لكن كواني مليء بالأمل، ففي تحديث حديث على صفحته GoFundMe، أعرب عن امتنانه، وحدد الآن هدفًا وأحلامًا أكبر لجلب المزيد من الأطباء البيطريين إلى الشوارع لمساعدته، في علاج المزيد من الحيوانات الأليفة التي تعاني هناك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة