6 أبراج مابتطلعش سرها لحد.. الثور عنده أزمة ثقة والسرطان ما يحبش يبين ضعفه

الأحد، 01 مارس 2020 09:00 ص
6 أبراج مابتطلعش سرها لحد.. الثور عنده أزمة ثقة والسرطان ما يحبش يبين ضعفه التطلع على أسرار الأخرين-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل البعض الاحتفاظ بحياتهم الشخصية سواء المتعلقة بمواضيع الحب والزواج أو بحياتهم المهنية من إيجاد عمل جديد أو زيادة الراتب الشهرى وغيرها من الأمور الشخصية التى لا يفضل أن يتطلع عليها أحد، وهؤلاء قد يتبعون بعض الأبراج الفلكية، مثل برج الحوت والسرطان والعقرب، كما أشار تقريرنشر بموقع "yourtango"، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة .

برج العقرب ..بيخبى أسرار حياته العاطفية

يعتبر من صفات برج العقرب الغموض والاحتفاظ بأسراره الشخصية التى لا يحب أن يتطلع عليها أحد، خاصة المتعلقة بحياته العاطفية، لذلك ينزعج كثيراً عندما يحاول أحد اقتحام حياته الشخصية، لذلك لا يفضل إجبار العقرب على إخبار أحد بأسراره.

الإحتفاظ بالخصوصية
الاحتفاظ بالخصوصية

برج الثور ..ما بيثقش فى حد

يفضل برج الثور التعامل مع مشاكله بنفسه دون تدخل من أحد وذلك لثقته بقدرته على تحمل المسئولية وذكائه الذى يساعده على حل المشاكل الخاصة به، كما إنه لا يثق بأحد ممن حوله، لذلك فهو يفضل الاحتفاظ بخصوصياته ولا يحترم من يحاول اقتحام حياته الخاصة.

برج العذراء .. مش ضرورى حد يعرف حاجة
 

يقدر برج العذراء احتفاظ الأخرين بخصوصيتهم، كما لا يحب أن يتطلع أحد على أسراره، أو يتدخل فى شئون عمله أو دراسته، ولا يطلب من أحد مساعدته فى ذلك، ويعود هذا لإيمان العذراء بأنه ليس من الضرورى أن يشارك أحد أسراره حتى وإن كان يثق به، رغم إنه لا يعطى ثقته لأحد بسهولة.

التحدث عن أحد الأشخاص
التحدث عن أحد الأشخاص

برج  الحوت ..عشان يحس بالسلام النفسى
 

يحتاج الحوت للاحتفاظ بخصوصيته ليشعر بالسلام النفسى، لذلك لا يسمح لأحد بأن يتدخل فى أموره الشخصية، لرغبتهم فى عدم فى حياتهم وأن يتحملوا وحدهم مسئوليتهم الشخصية .

برج السرطان ..مش بيحب يكون مثير للشفقة

يعتبر برج السرطان من الأبراج العاطفية، التى لا تحب أن تثير تعاطف أو شفقة أحد، و يحتفظ بخصوصياته لنفسه وخاصة المتعلقة بالأمور العاطفية، ويتميز بأن لديه القدرة على حل مشاكله بنفسه وعلاج ضعفه ليعود مرة أخرى أقوى من الأول دون طلب مساعدة من أحد .

الإحتفاظ بالأسرار
الاحتفاظ بالأسرار

برج الدلو ..بيبدع لما يكون لوحده

يعتبر برج الدلو من الأبراج التى تفضل الاستقلال والاحتفاظ بخصوصياته، حتى عن أصدقائهم وأفراد عائلتهم، رغم إنه يحب أن يقضى أطول وقت مع مجموعة من الأشخاص لكن أحياناً يفضل أن يجلس بمفرده، عندما يفكر فى حل مشكلة ما، ولا يعتمد على أحد لمساعدته، كما يبدع عندما يكون بمفرده بعيداً عن الناس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة