خالد صلاح

مورينيو: طيبة لاعبى توتنهام سبب الخسارة أمام وولفرهامبتون

الأحد، 01 مارس 2020 07:55 م
مورينيو: طيبة لاعبى توتنهام سبب الخسارة أمام وولفرهامبتون مورينيو مدرب توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام، على أن خسارة فريقه أمام وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت منذ قليل، بنتيجة 3 – 2، ليست عادلة على الإطلاق.

تحدث مورينيو في المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة، قائلا:"لا أعتقد أن نتيجة المباراة عادلة، كلا الفريقين يرغبان في تحقيق الفوز، نجحنا في تسجيل هدفين، ولكن للأسف تمت معاقبتنا على قلة تركيزنا في نهاية المباراة".

أضاف مدرب السبيرز حديثه قائلا:"عدم امتلاكنا الشراسة الكافية في اللعب، أحد أسباب خسارتنا اليوم، لاعبينا طيبين للغاية، على عكس لاعبو فريق وولفرهامبتون، أعتقد أن هذا الأمر هو سبب الخسارة".

تعتبر خسارة توتنهام أمام وولفرهامبتون، الثانية للسبيرز على التوالى فى الدوري الإنجليزي، بعد خسارته الجولة الماضية أمام تشيلسي، بنتيجة 2 - 1، فى الديربى. 

بهذه الخسارة، توقف رصيد فريق توتنهام، عند 40 نقطة، تراجع بهم إلى المركز السابع، بينما وصل رصيد وولفرهامبتون إلى النقطة 42 في المركز السادس خلف مانشستر يونايتد الخامس بنفس الرصيد لكن يتفوق بفارق الأهداف، ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 79 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة