زى النهارده.. توتنهام بطلا لكأس الرابطة بـ"ريمونتادا" ضد تشيلسى

الإثنين، 24 فبراير 2020 03:46 م
زى النهارده.. توتنهام بطلا لكأس الرابطة بـ"ريمونتادا" ضد تشيلسى توتنهام بطل كأس الرابطة عام 2008
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج فريق توتنهام هوتسبير بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية فى مثل هذا اليوم على حساب نظيره تشيلسى بعدما حقق السبيرز "ريمونتادا" رائعة ضد البلوز في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

وفاز توتنهام على البلوز بهدفين مقابل هدف، فى المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بموسم 2007-2008 والتى أقيمت على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية "لندن" فى حضور أكثر من 85 ألف متفرج، وذلك يوم 24 فبراير من عام 2008.

سجل النجم الإيفوارى ديديه دروجبا هدف تشيلسى الوحيد في الدقيقة 39 من زمن المباراة، ثم أحرز ديميتار برباتوف التعادل في الدقيقة 70 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء، لتتجه المباراة للأشواط الإضافية وينجح جوناثان وودجيت في تسجيل هدف التتويج لصالح توتنهام بالدقيقة 94 من المباراة.

 
 

وكان فريق تشيلسى الإنجليزى انتزع فوزا مهما من ضيفه توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف، فى ديربى العاصمة البريطانية "لندن" الذى جمع بينهما عصر أول أمس السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

افتتح أوليفيه جيرو التهديف لصالح تشيلسى ضد توتنهام فى الدقيقة 14 من زمن المباراة، وهو أول أهداف النجم الفرنسي فى الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2019-2020.

كما ساهم جيرو بـ14 هدفا فى آخر 14 مباراة شارك فيها أساسيا مع تشيلسي بجميع البطولات، حيث أحرز 10 أهداف وصنع 4 آخرين.

أدرك ماركوس ألونسو الثانى للبلوز فى الدقيقة 48 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف ضد توتنهام ليصبح ضحيته المفضلة فى مشواره مع تشيلسى متساويا مع أرسنال الذى استقبلت شباكه 3 أهداف أيضا من نفس اللاعب.

فيما سجل أنطونيو روديجر هدف توتنهام الوحيد بالخطأ فى مرماه بالدقيقة قبل الأخيرة من زمن المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة