أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف مباريات السبت.. سقوط يوفنتوس ورباعية باير ليفركوزن

الأحد، 09 فبراير 2020 10:00 ص
كل أهداف مباريات السبت.. سقوط يوفنتوس ورباعية باير ليفركوزن فيرونا ضد يوفنتوس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم، لعل أبرزها خسارة يوفنتوس أمام فيرونا فى الدورى الإيطالى، وفوز باير ليفركوزن على بروسيا دورتموند  فى الدورى الألمانى فضلا عن مباريات الدورى الإنجليزى.

وفيما يلي أهداف مباريات السبت من ملاعب العالم:

 

الدورى المصرى 

الاتحاد السكندرى Vs أسوان 

واصل فريق أسوان ، بقيادة مجدى عبد العاطى مدرب الفريق، صحوته الكروية مع نهاية الدور الأول من عمر مسابقة الدورى العام، ليحصد أبناء الجنوب ثلاث نقاط ثمينة بعد الفوز على مضيفه الاتحاد السكندرى، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدورى العام على استاد الماكس.

 

نادى مصر Vs سموحة 

نجح فريق سموحه في تحقيق فوز غالى وثمين على نادى مصر بهدف مقابل للاشئ أحرزه صلاح محسن في الدقيقة 77 في المباراة التي جرت بينهما بإستاد الكلية الحربية ضمن فاعليات الجولة السابعة عشر للدورى.

 
 

 

مصر المقاصة Vs الإنتاج الحربى

تعادل فريق مصر المقاصة مع الإنتاج الحربى، بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما علي استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
 
 
 

 

الدورى الإنجليزى 

إيفرتون Vs كريستال بالاس 

حقق فريق إيفرتون الإنجليزى فوزا غاليا على نظيره كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب "جوديسون بارك" فى افتتاح منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

بهذه النتيجة، يرفع إيفرتون رصيده إلى 36 نقطة تقدم بها للمركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف فقط خلف شيفيلد يونايتد السادس بنفس الرصيد من النقاط، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 30 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

 

برايتون Vs واتفورد 

حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة برايتون وضيفه واتفورد التى أقيمت على ملعب "فالمر" ضمن مباريات الجولة الـ 26 من الدورى الإنجليزى "البريميرليج".

 
بتلك النتيجة رفع برايتون رصيده إلى 27 نقطة فى المركز الخامس عشر، بينما ارتفع رصيد واتفورد إلى 24 نقطة فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

 

 

 

الدورى الإسبانى

أتلتيكو مدريد Vs غرناطة 

استعاد أتلتيكو مدريد انتصاراته فى الدورى الإسبانى، بعد الفوز الثمين على ضيفه غرناطة بهدف دون رد فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "واندا متروبوليتانو" فى إطار الجولة الـ 23 من المسابقة.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 39 نقطة ويحتل المركز الرابع مؤقتا، فيما توقف رصيد غرناطة عند 30 نقطة فى المركز العاشر.

 

 

 الدورى الإيطالى 

فيورنتينا Vs أتلانتا

حقق فريق أتلانتا فوزا ثمينا على مضيفه فريق فيورنتينا، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أرتيميو فرانكى"، ضمن مواجهات الجولة الـ 23 من الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

بتلك النتيجة يرفع أتلانتا رصيده إلى 42 نقطة وينفرد بالمركز الرابع المؤهل إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل بفارق 3 نقاط عن روما الخامس، الذى تعرض للخسارة أمس الخميس 3-2، بينما توقف رصيد فيورنتينا عند 25 نقطة فى المركز الرابع عشر.

 

 

هيلاس فيرونا Vs يوفنتوس 

تلقى فريق يوفنتوس، هزيمة قاتلة أمام مضيفه فريق هيلاس فيرونا، بنتيجة 1 – 2، في اللقاء المثير، الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودى"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدورى الإيطالى.

 

 

الدورى الألمانى 

باير ليفركوزن Vs بوروسيا دورتموند

 

سقط فريق بوروسيا دورتموند، فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق باير ليفركوزن، بنتيجة 4 – 3، في اللقاء المثير، الذى جمع الفريقين على ملعب "باى أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ21، من الدوري الألماني "بوندزليجا".


بهذه النتيجة توقف رصيد دورتموند عند 39 نقطة، في المركز الثالث، بينما رفع باير ليفركوزن رصيده للنقطة 37 في المركز الخامس، ويتصدر بايرن ميونخ، الدوري الألماني برصيد 42 نقطة.

 

 


 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة