على رضا نجم برايتون يفوز بجائزة هدف الشهر فى الدورى الإنجليزى.. فيديو

الجمعة، 07 فبراير 2020 03:35 م
على رضا نجم برايتون يفوز بجائزة هدف الشهر فى الدورى الإنجليزى.. فيديو هدف علي رضا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج الإيرانى على رضا جهانبخش بجائزة هدف شهر يناير فى الدورى الإنجليزى بهدفه الرائع ضد تشيلسي فى المباراة التى انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1 على ملعب فالمر ضمن الجولة الـ21 من منافسات بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث تقدم البلوز فى الشوط الأول بهدف مبكر عن طريق المدافع الإسبانى سيزار أزبيليكويتا فى الدقيقة 10 وحافظوا على الهدف حتى آخر 10 دقائق من نهاية اللقاء عندما سجل الإيرانى علي رضا جهانبخش هدف التعادل بخلفية مزدوجة مميزة.

وفاز يورجن كلوب مدرب ليفربول بجائزة مدرب الشهر بعدما قاد الريدز لتصدر البريميرليج برصيد 73 نقطة وبفارق 22 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه، ليستحق عن جدارة الجائزة، ويحقق رقما قياسيا بعدما رفع رصيده إلى 5 جوائز كمدرب للشهر هذا الموسم بعد مرور 6 أشهر فقط.

وافتتح الريدز 2020 بخمسة انتصارات متتالية في يناير ليحافظ على صدارة الدوري بعد الفوز على شيفيلد يونايتد وتوتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد ولفرهامبتون واندررز ووست هام يونايتد، شهدت تلك المباريات تسجيل ليفربول 9 أهداف في حين حافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات منها.

وتغلب كلوب على منافسيه على الجائزة هذا الشهر وهم بيب جوارديولا (مانشستر سيتي) ، رالف هاسينهوتل (ساوثهامبتون) ونيجل بيرسون (واتفورد) ليضيف الجائزة للمرة الخامسة بعدما حققها في أغسطس وسبتمبر ونوفمبر وديسمبر.

وأصبح يورجن كلوب الذى توج بجائزة مدرب الشهر للمرة الخامسة من 6 شهور هذا الموسم، أكتر مدرب يحقق هذا العدد في سنة واحدة في تاريخ البريميرليج.

كما توج سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي بجائزة لاعب الشهر بعدما سجل 6 أهداف في 3 مباريات ليرفع رصيده إلى 7 جوائز كأكثر لاعب في تاريخ البريميرليج تحقيقا لجائزة أفضل لاعب في الشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة