كل أهداف مباريات الجمعة.. سقوط برشلونة وريال مدريد وديانج +90

الجمعة، 07 فبراير 2020 10:00 ص
كل أهداف مباريات الجمعة.. سقوط برشلونة وريال مدريد وديانج +90 برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الخميس العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم، لعل أبرزها خسارة ريال مدريد وبرشلونة فى كاس ملك إسبانيا، وفوز الأهلى على بيراميدز فى الدورى المصرى بهدف قاتل + 90 فضلا عن مباريات الدورى السعودى.

فيما يلي أهداف مباريات الخميس من ملاعب العالم.

 كأس ملك إسبانيا 
 

ريال مدريد × ريال سوسيداد 

حقق فريق ريال سوسيداد، مفاجأة كبيرة، بعد أن نجح فى إقصاء ريال مدريد، من بطولة كأس ملك إسبانيا، من دور ربع النهائي، بعد تلقيه هزيمة قاسية، بنتيجة 4 – 2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو". 

 

 

أتلتيك بلباو × برشلونة 

لحق برشلونة، بغريمه التقليدي ريال مدريد، وودع بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد خسارته القاتلة أمام مضيفه فريق أتلتيك بيلباو، بهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سان ماميس"، في ربع نهائي البطولة.

مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم

المصرى البورسعيدى × طنطا 

تعادل فريق المصرى البورسعيدى مع نظيرة طنطا بهدفين لمثلهما  في المباراة المثيرة التى جمعهتما ضمن الجولة الـ16 من عمر الدورى المصرى والتى أقيمت على ستاد السويس .

 
 

بيراميدز × الأهلى 

قاد الثنائي الافريقي آليو ديانج وآليو بادجي الأهلي لرد الأعتبار أمام بيراميدز والفوز عليه بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم،الخميس، بإستاد الدفاع الجوي في الجولة السادسة عشر للدوري الممتاز ..تقدم على جبر لفريق بيراميدز في الدقيقة 54 وتعادل بادجي للأهلي في الدقيقة 77 قبل أن يسجل ديانج هدف الأهلي الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

 
 

 

الدورى السعودى
 

النصر × الفتح

سقط فريق النصر، في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي، أمام ضيفه الفتح، بنتيجة 1 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب " الأمير فيصل بن فهد"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري السعودي.

 

 

 

الأهلى × الاتفاق 

حقق الأهلى فوزا مثيرا على ضيفه الاتفاق فى اللحظات الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت فى مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدورى السعودى للمحترفين.

 

 الدورى الإماراتى 

شباب الأهلى دبى × الجزيرة 

اقتنص الجزيرة الإماراتى فوزا قاتلا بهدفين مقابل هدف على مضيفه شباب أهلى دبى، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "راشد" بنادى شباب الأهلى ضمن مباريات الجولة الـ 16 من دورى الخليج العربى "الدورى الإماراتى".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة