حرامى محترف..الصدفة تكشف علاقة القط "جاسبر" بسرقات غامضة فى مدينة نيوزيلندية

الأحد، 09 فبراير 2020 05:00 ص
حرامى محترف..الصدفة تكشف علاقة القط "جاسبر" بسرقات غامضة فى مدينة نيوزيلندية القط جاسبر
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحظى كثير من الحيوانات الأليفة بشهرة واسعة حول العالم، فمن بين تلك الحيوانات بعض الكلاب والقطط ممن أصبحوا نجوم على السوشيال ميديا بسبب صورهم الرائعة التى ينشرها لهم أصحابهم، فيما يتابعهم ملايين الأشخاص، كما أصبحت حيوانات أخرى أكثر شهرة بمشاركتهم فى عالم الأزياء والموضة كموديل، لكن ليس لكل الحيوانات تلك الشهرة حسنة السمعة، حيث لازم البعض منهم سمعة سيئة كانت أيضًا سببًا فى شهرتهم.

وفيما يتعلق ببطل تلك القصة، فإنه قط يتهم بالسرقة، فبعد موجة من السرقات واختفاء العشرات من قطع الملابس بصورة غامضة وغريبة، بمنطقة فى ضواحى مدينة كرايست تشيرتش النيوزيلندية، لم يتم اكتشاف الجانى إلا عن طريق الصدفة، ومن بين القطع المسروقة، جوارب وملابس داخلية وقفازات وملابس أطفال وأثواب سباحة، بالإضافة إلى اختفاء قطع وأشياء أخرى من المنازل فى شارع ويجينز فى سومنر بضواحى كرايست تشيرتش، منذ ما قبل فترة عيد الميلاد.

القط جاسبر
القط جاسبر

وعن طريق الصدفة البحتة، تبين أن القط البورمى الذى يدعى "جاسبر"، ويبلغ من العمرعامًا واحدًا فقط، هو من يقف وراء تلك السرقات الغامضة، وقد نجحت واحدة من السكان فى التقاط صورة للقط جاسبر أثناء سرقته أحد جواربها وفراره من "موقع الجريمة"، حسبما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وقالت ميت كريستيانسن مالكة القط، إن ولع "جاسبر" بالسرقة بدأ فى المنزل، حيث كان يأخذ الجوارب من حبل الغسيل ويمضغها، لكن فجأة، بدأت الملابس الغريبة، التى لم تتعرف عليها ولم ترها من قبل، فى الظهور فى الرواق الخلفى لبيتها، مشيرة إلى أن الأمر كان "مضحكا للغاية ومسليًا"، لكن تحاول ميت كريستيانسن، وابنتها هارييت، 6 سنوات، الآن تصحيح أخطاء "جاسبر"، من خلال إعادة الملابس المسروقة إلى أصحابها.

مجموعة من القطع والأغراض التي سرقها القط جاسبر
مجموعة من القطع والأغراض التي سرقها القط جاسبر

وقالت: "مع مرور الوقت، أدركت أننى أود العثور على الأشخاص الذين يمتلكون هذه الأشياء.. هذه الأشياء ليست رخيصة وأنا متأكدة من أن أصحابها يريدون استعادتها"، وبعد أن نشرت كريستيانسن "سرقات جاسبر" على صفحة مجتمع سومنر على "فيسبوك"، طالب شخص واحد بزوج من قفازات الحدائق، فيما طالب آخر بجوارب وملابس داخلية.

إضافة إلى هذا فقد وضعت كريستيانسن ما نهبه القط جاسبر فى صندوق بلاستيكى عند مدخل بوابة منزلها مباشرة، بحيث يمكن للجيران المطالبة بممتلكاتهم المسروقة، وذلك وفقًا لما نقلته "سكاى نيوز" الإخبارية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة