أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل 10 أماكن لشهر العسل.. اختار حسب مدة الرحلة ووقت السفر.. صور

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 10:00 ص
أفضل 10 أماكن لشهر العسل.. اختار حسب مدة الرحلة ووقت السفر.. صور سياح ـ أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الزوجين على قضاء شهر العسل بإحدى المناطق التى يتوافر فيها بعض الصفات منها الهواء النقى والمناظر الطبيعية، والخدمات المختلفة وأساليب الترفيه المختلفة، ولذلك وضع موقع "travertliangle" قائمة ببعض الدول التى يمكن السفر إليها لقضاء شهر العسل فى عام 2020، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير.

افضل اماكن شهر العسل
افضل اماكن شهر العسل

 

أفضل مكان لقضاء شهر العسل في عام 2020
 

سنغافورة.. لرحلة من 4 إلى 5 أيام 

تتميز سنغافورة بأن بها جزر تحتوى على مناظر طبيعية خلابة، وكما تتوفر بها الأطعمة اللذيذة، والأماكن التى يمكن السهر فيها، والعديد من المهرجانات المختلفة وغيرها من عوامل التى تجذب الأزواج الجدد للسفر إليها، خاصة عشاق المرح، ومن الأماكن التى يجب زيارتها هى مارينا باي ، كلارك كواي ، تشاينا تاون ، سنغافورة فلاير ، يونيفرسال ستوديوز .

ويفضل السفر لسنغافورة، من نوفمبر إلى أوائل مارس، لقضاء 4 أو 5 أيام هناك.

سنغافورة
سنغافورة

 

جزر المالديف.. لو شهر عسلك بين مايو ونوفمبر

تعتبر جزر المالديف من أفضل الجزر لقضاء شهر العسل، حيث تحتوى على شعب ملونة، ومياه زرقاء صافية، وهواء نقى، ومن الجزر التى يجب زيارتها شاطئ جزيرة فيليجاندو ، وجزيرة أليماثا، وبانانا ريف، وجزيرة أليمثا، ويعتبر أفضل وقت للسفر هناك خلال شهر مايو إلى نوفمبر.

وتعتبر المدة المثالية للإقامة هى 4 إلى 5 أيام، ويمكن شراء عدة تذكارات من هناك كأدوات فن الرسم ومغناطيس الثلاجة، وإكسسوارات مصنوعة يدويا.

جزر المالديف
جزر المالديف

جزر سيشل..  لو شهر عسلك فى أبريل أو يونيو أو نوفمبر

تعتبر جزر سيشل من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل، حيث تحتوى على نخيل جوز الهند والمناظر الطبيعية المختلفة والبحر الصافى، لذلك ملقبة بـ"جزر الحب"، ويفضل قضاء من 4 إلى 5 أيام، وزيارة آنس إيندانس ، باي لازار ، بيو فالون ، حديقة سانت آن الوطنية البحرية، ويعتبر أفضل وقت للسفر خلال شهر أبريل إلى يونيو، ومن سبتمبر إلى نوفمبر، ويمكن شراء هدايا تذكارية مصنوعة بطرق يدوية.

جزر سيشل
جزر سيشل

موريشيوس.. لرحلة 6 أيام 

تعتبر موريشيوس من الأماكن الأكثر رومانسية في العالم لقضاء شهر العسل، حيث تدمج بين الشواطئ الرملية البيضاء والطيور النادرة والجبال البركانية كما تجمع بين الثقافات الفرنسية والهندية والكريولية، كما إنها من أنسب أماكن ممارسة رياضة الغطس، والاستمتاع بالشواء في Governor’s House الأنيق الذي يعود تاريخ إنشائه للقرن 19، ويعتبر أفضل وقت للسفر من مايو إلى ديسمبر، والإقامة لمدة 6 أيام ويمكن شراء العديد من الهدايا المحلية.

موريشيوس
موريشيوس

سريلانكا.. لو شهر عسلك من إبريل لسبتمبر 

تعتبر سريلانكا من الأماكن المناسبة لقضاء شهر العسل، حيث تحتوى على مناظر طبيعية مميزة، وكما يمكن زيارة بعض الأماكن فيها، مثل موقع سيجيريا للتراث العالمي ، قلعة سيجيريا - صخرة الأسد ، أطلال أنورادابورا، وورلدز إند بوينت ، ومشاهدة الحيتان، ويعتبر أفضل فترة للإقامة هناك من شهر أبريل إلى سبتمبر، والمدة المثالية للإقامة تتراوح مابين 5 إلى 6 أيام، ويمكن شراء المجوهرات والأحجار الكريمة والتوابل.

سريلانكا
سريلانكا

باريس.. لرحلة من 3 لـ 4 أيام بين يونيو وأغسطس

ولا شك أن مدينة النور لا تحتاج إلى مقدمة حيث معروف عنها بأنها أكثر الأماكن رومانسية، وأفضل مكان لقضاء شهر العسل، حيث يمكن التنزه ببعض الأماكن مثل المشى بإحدى الشوارع المتجهة لبرج إيفل، والتنزه في شوارع المختلفة، ويمكن زيارة بعض الأماكن مثل برج إيفل، قصور فرساي، متحف اللوفر، قوس النصر.

ويعتبر أنسب وقت للسفر من يونيو إلى أغسطس، والمدة المثالية للإقامة تتراوح مابين 3 إلى 4 أيام، ويمكن شراء المجوهرات والأحجار الكريمة ، والشيكولاتة و العطور.

باريس - فرنسا
باريس - فرنسا

تايلاند.. لرحلة من 3 إلى 4 أيام بين نوفمبر وفبراير
 

عندما تصل إلى كوه ليبى فى تايلاند، لا بد أن تنسى أي شيء آخر فى الوجود، وذلك بفعل الطبيعة الساحرة والتى تحتوى على شواطىء والرمال البيضاء، ويعتبر من أفضل الأماكن التى يجب زيارتها هى شاطئ صن رايز ، دايفينج وشاطئ سانوم، وأفضل وقت للسفر يتراوح مابين نوفمبر إلى فبراير، والمدة المثالية للإقامة مابين 3 إلى 4 أيام، ويمكن شراء حرير تايلاندي ، صابون فواكه ، زيت جوز الهند.

كوه ليبي- تايلاند
كوه ليبي- تايلاند

كوه لانتا في تايلاند.. لرحلة من يومين إلى ثلاثة 

تقع في مقاطعة كرابي في تايلاند، ومزدحمة بمجموعة من الشواطئ الرائعة، لذلك تعتبر كوه لانتا من الأماكن الأكثر رومانسية في العالم، ويفضل زيارة بعض المناطق مثل كهوف خاو ماي كايو، قرية سي-جيبسي ، لانتا أولد تاون ، شاطئ كلونج داو، ويعتبر أفضل فترة للسفر تتراوح مابين أكتوبر إلى فبراير، والمدة المثالية للإقامة تتراوح مابين 2 إلى 3 أيام.

كوه لانتا - تايلاند
كوه لانتا - تايلاند

جزيرة لومبوك في إندونيسيا.. لرحلة من يومين إلى ثلاثة 

تقع جزيرة لومبوك بإندونيسيا، رقم 68 في قائمة أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في العالم،  والتى تتميز بالهدوء لقلة عدد السكان، كما تحتوى على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، ومن أهم أفضل الأماكن التى يجب زيارتها شاطئ موان ، شاطئ جيلي مينو ، جيلي تراوانجان ، وجبل رينجاني، ويفضل السفر للجزيرة بداية من يونيو إلى أكتوبر، والمدة المثالية للإقامة هناك تتراوح مابين 2 إلى 3 أيام، ويمكن شراء نسيج الباتيك ، المنحوتات الخشبية المحلية .

جزيرة لومبوك
جزيرة لومبوك

 

اوبود في بالي.. لرحلة من يومين إلى ثلاثة بين يونيو وسبتمبر 

تحتل بالي المرتبة الأولى في قائمة الأماكن الأكثر روعة ورومانسية في العالم وذلك لخصائصها المميزة من مكان هادىء وخضرة ومن الأماكن التى يجب زيارتها كامبوهان ريدج ووك ، أوثينتيك بالي ، متحف الفن في أجونج راي (ARMA) ، ومتحف نيكا للفنون، وأفضل وقت للزيارة يتراوح مابين يونيو إلى سبتمبر، والمدة المثالية للإقامة هناك يومين أو ثلاث أيام، ويمكن شراء نسيج الباتيك، المنحوتات الخشبية المحلية و اللوحات.

اوبود بالي
اوبود بالي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة