خالد صلاح

يوفنتوس يتلقى هزيمة مفاجئة أمام هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي.. فيديو

السبت، 08 فبراير 2020 11:48 م
يوفنتوس يتلقى هزيمة مفاجئة أمام هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي.. فيديو مباراة يوفنتوس وفيرونا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق يوفنتوس، هزيمة قاتلة أمام مضيفه فريق هيلاس فيرونا، بنتيجة 1 – 2، في اللقاء المثير، الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودى"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدورى الإيطالى.

سيطر التعادل السلبى، على أحداث الشوط الأول من المباراة، والذى شهد تسجيل هدف من جانب فريق هيلاس فيرونا، ولكن تقنية الفيديو "فار"، رفضت احتساب الهدف، بداعى وجود تسلل.

وفى الشوط الثانى، نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، في تسجيل هدف يوفنتوس الأول، في الدقيقة 65، بعد تلقيه تمريرة رائعة من الأرجنتيني باولو ديبالا، قبل أن يراوغ مدافع فيرونا ويسدد على يمين الحارس.

أصبح رونالدو، أول لاعب في تاريخ اليوفى، يسجل في 10 مباريات متتالية بالدوري الإيطالي، متخطيا الرقم السابق للهداف الفرنسي ديفيد تريزيجيه، الذى سجل في 9 مباريات، وأصبح على بعد خطوة من معادلة الرقم القياسي في الكالتشيو، المسجل باسم النجم الأرجنتيني باتيستوتا، الذى سجل في 11 مباراة متتالية.

ولكن نجح فابيو بورينى، في تسجيل هدف التعادل لفريق هيلاس فيرونا، بعدما استغل خطأ في دفاع اليوفى، لينفرد بالمرمى، ويضعها على يسار تشيزنى، حارس السيدة العجوز.

وسجل جيامباولو باتزيني، هدف فوز فيرونا، في الدقيقة 86، من ضربة جزاء، احتسبها حكم المباراة، بعد عودته لتقنية الفيديو "فار"، بعد أن لمس بونوتشى مدافع يوفنتوس الكرة بيده، داخل منطقة الجزاء.

وتعد هزيمة الليلة، الثالثة لفريق يوفنتوس هذا الموسم في الكالتشيو، بعد أن خسر سابقا أمام كل من لاتسيو ونابولى.

وتوقف رصيد يوفنتوس، عند 54 نقطة في صدارة الدوري الإيطالي، متفوقا بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان، الثانى برصيد 51 نقطة، بينما رفع هيلاس رصيده للنقطة 34 فى المركز السادس.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة