أكرم القصاص

استبعاد إيجالو من معسكر مانشستر يونايتد فى إسبانيا بسبب فيروس كورونا

السبت، 08 فبراير 2020 01:42 م
استبعاد إيجالو من معسكر مانشستر يونايتد فى إسبانيا بسبب فيروس كورونا إيجالو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، استبعاد الوافد الجديد النيجيري أوديون إيجالو من القائمة المسافرة إلى إسبانيا لخوض المعسكر التدريبى للشياطين الحمر خلال العطلة الشتوية الحالية للدوري الإنجليزى بسبب فيروس كورونا، وقال سولشاير فى تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، "سيبقى أوديون إيجالو فى مانشستر لأنه وصل من الصين فى الأيام الـ14 الماضية بسبب الأوضاع هناك".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد، "لا نعرف ما إذا كان سيسمح للاعب النيجيرى بالعودة إلى إنجلترا إذا غادر البلاد مرة أخرى لذلك سيبقى هنا فى مانشستر".

وتابع سولشاير "بالطبع كان من الأفضل أن يأتي مع اللاعبين لكى يتعرف عليهم، لكن خطر التشديد المحتمل في عودته إلى البلاد.. لا نريد أن نتحمل ذلك"، ومن المتوقع أن يتم تطبيق إجراءات دخول مشددة وتمنع بعض من تواجدوا في الصين مؤخرًا من دخول بريطانيا.

وكان نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى أعلن فى وقت سابق تعاقده بشكل رسمى مع المهاجم النيجيرى أوديون إيجالو، قادما من فريق شنجهاى شينوا الصينى، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى 2019-2020، ليصبح أخر صفقات الشياطين الحمر فى اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية التى أسدل الستار عليه نهاية يناير الماضى.

وذكر الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، أنه تم الاتفاق على انضمام المهاجم النيجيري خلال النصف الثاني من الموسم الجارى، وتحدث أولي جونار سولشاير مدرب الفريق عن إعارة إيجالو قائلا "إيجالو لاعب يمتلك الخبرة. انضمامه إلى الفريق سيضيف على الجانب الهجومي خلال الفترة التي سيقضيها هنا".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد "إيجالو لاعب محترف، سيقدم كل ما لديه في صفوف الفريق".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة