أكرم القصاص - علا الشافعي

إيجالو يظهر لأول مرة مع مانشستر يونايتد بقميص الإكوادورى فالنسيا

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 10:49 ص
إيجالو يظهر لأول مرة مع مانشستر يونايتد بقميص الإكوادورى فالنسيا إيجالو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن رقم قميص الدولى النيجيرى أوديون إيجالو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الجديد، والذى انضم حديثاً إلى صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المنتهية، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ستار"البريطانية، فإن إيجالو إختار القميص رقم 25 لارتدائه مع مانشستر يونايتد بعد توقيعه على عقد إعارة مدته ستة أشهر لتعويض غياب المهاجم الشاب ماركوس راشفورد الذى تعرض للإصابة مؤخراً.

وأصبح اللاعب النيجيرى الدولى ثانى صفقة لنادى مانشستر يونايتد فى يناير، بعد توقيع برونو فرنانديز الذى طال انتظاره بقيمة 67 مليون جنيه إسترلينى، وقد يكون اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا فى خط المواجهة ليخوض أول مباراة له ضد تشيلسى عندما تعود الفرق من العطلة الشتوية.

وأضافت الصحيقة أنه وفقًا لتقارير مُسربة فإنه إذا ظهر النيجيرى إيجالو أمام تشيلسى، فسوف يرتدى القميص رقم 25 وهو تيشريت الإكوادورى أنطونيو فالنسيا قبل الرحيل عن النادى فى نهاية الموسم الماضى، على الرغم من أن النيجيرى يفضل ارتداء القميص رقم 9 مع منتخب بلاده أو فى شنجهاى بالموسم الماضى ولكن يرتديه أنتونى مارسيال حاليًا مع الشياطين الحُمر.

وخلال الفترة الأخيرة التي قضاها في إنجلترا مع واتفورد، ارتدى اللاعب القميص رقم 24، ولكن مع تيموثي فوسو مينساه حاليًا، إختار إيجالو الرقم 25 وهو شائع من الأسطورة النيجيرية نوانكوو كانو الذي ارتداه في أرسنال.

أما بالنسبة للاعبين الذين ارتدوا القميص رقم 25 سابقًا مع مانشستر يونايتد، هم نيك باول، داني سيمبسون، ديفيد جونز، كوينتون فورتشن وجوردي كرويف.

ووصل النيجيري أوديون إيجالو إلى مانشستر الأحد الماضى، للانضمام إلى الشياطين الحمر، وفور وصوله علق قائلاً: "إنه حلم أصبح حقيقة لأنه منذ أن كنت طفلًا تابعت وأحلم مانشستر يونايتد".

وتابع: "إنها حقيقة واقعة الآن، لا أستطيع قول المزيد الآن حتى أبدأ، لقد كان أمرًا مجنونًا، من الواضح أنني سعيد لوجودى فى مانشستر أولًا".

وأوضح: "هذه فرصة رائعة بالنسبة لي، وأنا ممتن لله ولوكيلي ولمدرب الفريق الذي منحني هذه الفرصة لأكون هنا".

أوديون إيجالو
أوديون إيجالو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة