مانشستر يونايتد يستعد لتحرك مفاجئ لضم ليونيل ميسي

الخميس، 06 فبراير 2020 01:34 م
مانشستر يونايتد يستعد لتحرك مفاجئ لضم ليونيل ميسي ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن دخول الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة  دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد لضمه إلى صفوف الشياطين الحمر بدءاً من الموسم المقبل، ويملك ميسى بنداً فى عقده المنتهى فى يونيو 2021 يتيح له الخروج مجاناً فى نهاية الموسم.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن إدارة مانشستر يونايتد تسعى لتحقيق صفقة تاريخية بضم ليونيل ميسى نجم برشلونة، مستغله فى ذلك أزمته مع إيريك أبيدال المدير الرياضى لنادى برشلونة مؤخراً.

ويسعى مانشستر يونايتد لاستغلال أزمة النجم الأرجنتينى مع أبيدال فى برشلونة وعدم رضاه عن طريقة إقالة إرنستو فالفيردى، لضمه إلى "أولد ترافورد" على الرغم من صعوبة تحقيق هذا الأمر.

وكان إيريك أبيدال المدير الرياضى قد صرح فى حوار أجراه مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، أمس الأول، الثلاثاء، "لم يكن العديد من اللاعبين راضون عن فالفيردى وبعضهم لم يتدرب بجدية، كانت هناك أيضا مشاكل داخلية رغم أن علاقة غرفة الملابس بالمدرب جيدة".

وواصل النجم الفرنسى السابق كشف كواليس إقالة فالفيردى قائلا، "صحيح أن العلاقة كانت جيدة بين المدرب وغرفة الملابس، لكن هناك أشياء يمكننى أن أدركها بصفتى لاعب سابق، أخبرت النادى بما كنت أعتقد وكان يجب اتخاذ قرار حول مستقبل المدرب".

هذه التصريحات لم تنال إعجاب ليونيل ميسى نجم برشلونة الأول، وهو ما دفعه للرد عليها بهجوم شديد بعدما أكد أن بعض اللاعبين لم يتدربوا بجدية مع المدرب السابق إرنستو فالفيردى.

وقال ميسى عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، "أنا بصراحة لا أحب القيام بهذه الأشياء، لكنى أعتقد أن كل شخص يجب أن يكون مسئولاً عن مهامه والعناية بقراراته".

وأضاف، "اللاعبون يهتمون بما يحدث فى الملعب، ونحن أول من يعترف بأخطائنا عندما لم نكن على ما يرام".

وتابع، "يجب أن يتحمل المسئولون عن مجال الإدارة الرياضية مسئولياتهم وقبل كل شىء يتحملون القرارات التى يتخذونها".

وأنهى قائد برشلونة قائلا، "أخيرًا، أعتقد أنه عندما نتحدث عن اللاعبين، يجب أن نعطى أسماء لأننا سنصبح متسخين، وسيدعم ذلك الأشياء غير الصحيحة التى تُشاع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة