خالد صلاح

top beauty world تصدر قائمة أجمل 100 فى العالم.. هايدى موسى من بينهن

الخميس، 06 فبراير 2020 04:35 م
top beauty world تصدر قائمة أجمل 100 فى العالم.. هايدى موسى من بينهن لورين هراقى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر مؤخرا الموقع العالمى top beauty world، قائمة بأجمل 100 امرأة في العالم، حيث تضمنت القائمة، المطربة المصرية هايدى موسى، والتي سبق وأن دخلت هذه القائمة من قبل في عام 2017، وأعربت عن سعادتها لا سيما أنها عرفت بالخبر عن طريق الصدفة، و لم يخبرها أحد.

هايدى موسى
هايدى موسى

 

وتضمنت القائمة كل من إيميليا كلارك نجمة game of thrones، و الممثلة الأمريكية ألكسندرا داداريو، والممثلة الأمريكية أنجلينا جولى، والممثلة الهندية ديبيكا بادوكون، والكورية الجنوبية إم يونا، والمغنية سيلينا جوميز، وعارضة الأزياء الاسترالية ميراندا كير.

انجلينا جولى
انجلينا جولى

 

إيما واتسون
إيما واتسون

 

ايميليا كلارمك
ايميليا كلارمك

 

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

 

كذلك تضمنت القائمة كل من الممثلة وعارضة الأزياء، بربارا بالفن، والممثلة الفلبينية لايزا سوبيرانو، والنجمة جينيفر لورنس، والهندية هاندة أرتشيل، وعارضة الأزياء جيجي حديد، والعارضة أدريانا ليما، والممثلة إيما واتسون، عارضة أزياء هندية تايلور هيل، والمغنية زيندايا، والكوبية لورين هراقى، فيما جاءت في المركز الـ 70 المطربة المصرية هايدى موسى.

تايلور هيل
تايلور هيل

 

زيندايا
زيندايا

 

لورين هراقى
لورين هراقى

 

وكانت المطربة هايدى موسى نجمة ستار أكاديمى انتهت من تسجيل أغنية وطنية جديدة بمناسبة الاحتفالات بانتصارات أكتوبرالمجيدة بعنوان "ضابط طبيب" من كلمات محمد البوغة، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع جيزو، وهندسة صوت ماهر صلاح ومقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على موقع يوتيوب.

 

يذكرأن هايدى موسى بدأت مسيرتها الفنية من خلال برامج اكتشاف المواهب "أراب أيدول وستار أكاديمى"، وقدمت العام الماضى ألبومها الأول بعنوان "حنية الدنيا".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة