5 مميزات تخليكى تتمنى الزواج من رجل برج الدلو.. "رومانسى ومالوش فى المشاكل"

الإثنين، 03 فبراير 2020 08:00 ص
5 مميزات تخليكى تتمنى الزواج من رجل برج الدلو.. "رومانسى ومالوش فى المشاكل" صفات رجل الدلو-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف طباع الزوج حسب عوامل كثيرة منها تنشئته الاجتماعية والمستوى الثقافى ومعاملة الزوجة التى تلعب دور أيضًا فى تحديد معاملة الزوج لها، ولكن علماء الفلك أشاروا إلى أن صفات الأبراج الفلكية تلعب دور أيضًا فى تحديد طباع الزوج، ولأننا فى شهر برج الدلو، نتعرف على صفات الزوج من برج الدلو، وفقًا لما ذكره موقع "astroreveal".

5 مميزات للزواج من رجل برج الدلو 
 

"رومانسى جداً"

- يتميز رجل برج الدلو بأنه رومانسى جداً، ومخلص فى حبه لزوجته، لذلك يحرص بكل الطرق على تهيئة وقت رومانسى لزوجته سواء تحضير وجبة عشاء فى المنزل على ضوء الشموع أو التنزه بإحدى الحدائق، ما يساعد فى القضاء على الشعور بالملل فى الحياة الزوجية.

صفات الزوج
صفات الزوج

 

"ملتزم وبيتحمل المسئولية"

إذا أحب رجل برج الدلو، فإنه يلتزم بتحقيق جميع الوعود التى يقطعها على نفسه، ويتحمل مسئولية تأسيس أسرة وينفق على المنزل، كما إنه لا يفكر فى الانفصال أو هدم المنزل لأى سبب، ويحرص دائماً على تحقيق الاستقرار الأسرى.

 

"زوج مش تقليدى"

يتميز زوج برج الدلو بأنه رجل غير تقليدى يعشق الحرية والانطلاق، لذلك تتميز علاقته الزوجية بأنها غير تقليدية، خالية من الملل والروتين الزوجى.

زواج
زواج

"هادى ومابيحبش المشاكل"

يتميز رجل برج الدلو بأنه هادئ الطباع، حتى وإن حاول شخص أخر استفزازه، وذلك لعدم رغبته فى الدخول بمشاكل أو الشجار مع أحد، وكذلك عند معاملته مع زوجته.

صفات رجل الدلو
صفات رجل الدلو

 

بيحب اللمة فى البيت

يعتبر رجل برج الدلو اجتماعى بطبعه، حيث يشعر بالراحة والسعادة عند الجلوس مع مجموعة من الأصدقاء، لذلك دائماً منزله مفتوح للجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة