خالد صلاح

"شيكو" كلب يلجأ للشرطة بحثا عن منزله.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 26 فبراير 2020 05:00 م
"شيكو" كلب يلجأ للشرطة بحثا عن منزله.. اعرف التفاصيل الكلب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجئ رجال قسم شرطة بولاية تكساس الأمريكية، بدخول كلب للإبلاغ عن فقدانه منزله، الأمر الذي أصابهم بحالة من الدهشة، حيث قفز الكلب على منصة الرقيب روستي مارتين، أحد الضباط الذي كان في استقباله في قسم شرطة أوديسا في تكساس، إذ بدا متحمساً للغاية محاولاً إخبار الضابط بوضعه.
 
وفرح الجميع في القسم بالكلب، وكانوا متحمسين لوجوده في المبنى معهم، وبدأوا في اللعب معه بكرة تنس، وعلى الرغم من استمتاع ضباط القسم بصحبة الكلب، فإنهم لم ينسوا واجبهم تجاهه، والمتمثل في محاولة التوصل لحل معه، وفقاً لصحيفة "لا ستامبا" الإيطالية.
 
1
 
 
ومن خلال القلادة التي ارتداها الكلب، تأكد الضباط أنه ليس من الحيوانات الضالة، وأن لديه عائلة في انتظار عودته والعثور عليه، ولكن الكلب غادر القسم بشكل مفاجئ وبالسرعة نفسها التي ظهر بها.
 
وبعد أن نشر الرقيب مارتين تفاصيل الحادث على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رد مالكه على المنشور في اليوم التالي، ليطمئن الجميع على كلبه (شيكو)، قائلاً إنه عاد بسلام إلى منزله الذي يعيش فيه على بعد حوالي ميل من مركز الشرطة.
 
من ناحية أخرى وعلى مدار الأسبوعين الماضيين، انتشرت بعض الصور للكلب الثعلب "مايا" الذى يتمتع بحياة مليئة بالرفاهية والخروجات، بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، مما دفع مالكه "ديف لاسيو"، إلى تدشين صفحة رسمية للكلب الثعلب وتسميتها بـ "Mya The Pomsky"، وسرعان ما حصد حتى الآن ما يقارب الـ50 ألف متابع، بعد أن شارك نحو 274 صورة ومقطع فيديو لها.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة