خالد صلاح

مانشستر يونايتد يواجه كلوب بروج بحثا عن التأهل لثمن نهائي الدوري الأوروبى

الخميس، 27 فبراير 2020 09:00 ص
مانشستر يونايتد يواجه كلوب بروج بحثا عن التأهل لثمن نهائي الدوري الأوروبى مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتأهل إلى دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبى، عندما يستضيف نظيره فريق كلوب بروج البلجيكي، في العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، في إياب دور الـ32 من البطولة، مستفيدا من تعادله في لقاء الذهاب، الذى أقيم الخميس الماضى، بنتيجة 1 – 1.

يدخل مانشستر يونايتد، المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه بثلاثية، على فريق واتفورد، الأحد الماضى، في الجولة الـ27، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تأهل اليونايتد، لدور الـ32، بعد تصدره المجموعة الثانية عشر، برصيد 13 نقطة، بعد خوضه 6 مباريات، حقق الفوز في 4، تعادل في مباراة وخسر مثلها، بينما وصل كلوب بروج لهذه المرحلة، بعد احتلال المركز الثالث، في مجموعته بدورى أبطال أوروبا، التي كانت تضم أندية باريس سان جيرمان، ريال مدريد وجالطة سراى التركى.

يمتلك الفريق البلجيكي، رقما سلبيا قبل مواجهة اليونايتد مساء اليوم الخميس، إذ لم يحقق الفوز على أي فريق إنجليزي في ملعبه، بالمنافسات الأوروبية، خسر في 10 مباريات وتعادل في لقائين.

كان مانشستر يونايتد، قد حقق الفوز على كلوب بروج، في المواجهة الوحيدة، التي جمعتهما في معقل اليونايتد، بنتيجة 3 – 1، في تصفيات دورى أبطال أوروبا، في أغسطس 2015.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة