أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يعبر واتفورد 3-0 ويقترب من رابع الدوري الإنجليزي.. فيديو

الأحد، 23 فبراير 2020 06:00 م
مانشستر يونايتد يعبر واتفورد 3-0 ويقترب من رابع الدوري الإنجليزي.. فيديو مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا عريضا على ضيفه واتفورد بنتيجة 3-0 فى المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" وأنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول متقدما بهدف دون رد عبر برونو فيرنانديز من ركلة جزاء في الدقيقة 42 ليوقع أول أهدافه منذ انتقاله في يناير من سبورتنج لشبونة.

 

مان يونايتد ضد واتفورد

انتهى الشوط الأول بتقدم اليونايتد بهدف احرزه الوافد الجديد البرتغالى برونو فيرنانديز فى الدقيقة 42 من ركلة جزاء، تحصل عليها بنفسه بعد تعرضه للعرقلة، ليسجل أول أهدافه مع اليونايتد منذ انضمامه الشهر الماضى قادما من سبورتنج لشبونة، وفى الشوط الثانى سجل الفرنسى أنتونى مارسيال الهدف الثانى فى الدقيقة 58 ليسجل هدفه العاشر فى المسابقة، واحرز الشاب ماسون جرينوود الهدف الثالث فى الدقيقة 75.

وبتلك النتيجة يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 41 نقطة ويصبح على بعد 3 نقاط من تشيلسي الرابع برصيد 44 نقطة، فيما يحتل واتفورد المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 24 نقطة.

وغاب عن اليونايتد فى لقاء اليوم المهاجم ماركوس راشفورد وبول بوجبا للإصابة بينما عاد إلى الفريق سكوت مكتومناي الذى حل بديلا في الشوط الثاني، وجاء تشكيل اليونايتد في المباراة كالتالى:

حراسة المرمى : دى خيا

خط الدفاع : وان بيساكا - ماجواير - لينديلوف - لوك شو

خط الوسط : ماتيتش - فريد - برونو فيرنانديز

خط الهجوم : جرينوود - جيمس دانييل - مارسيال

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة