أكرم القصاص - علا الشافعي

جرينوود يعود إلى تشكيل مانشستر يونايتد ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي

الأحد، 23 فبراير 2020 03:12 م
جرينوود يعود إلى تشكيل مانشستر يونايتد ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تشكيل مواجهة واتفورد التى تجمعهما في الرابعة عصر اليوم، الأحد، ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد، وشهد عودة المهاجم الشاب جرينوود للتشكيل الأساسى بدلا من برندان ويليامز الذى شارك في مباراة تشيلسي الأخيرة والتي حسمها الشياطين الحمر بنتيجة 2-0.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد ضد واتفورد كالتالي..

دي خيا؛ وان بيساكا، ليندلوف، ماجواير، شو؛ ماتيتش، فريد؛ جرينوود، فيرنانديز، جيمس؛ مارسيال

ويحتل الشياطين الحمر المركز السابع برصيد 38 نقطة، ويسعى الفريق بقيادة سولشاير فى مواصلة الضغط على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا بعد الفوز خلال الأسبوع الماضى على نادى تشيلسي، في لقاء لن يكون سهل أبدا على واتفورد الذي يبحث عن النجاة من الهبوط.

يتواجد فريق واتفورد في المركز قبل الأخير برصيد 24 نقطة في ظل نزيف النقاط الذي يتعرض له بشكل مستمر ففارق النقاط بسيط للغاية من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي حيثُ وصل إلى نقطة واحدة بين معظم الفرق المتنافسة على الهبوط.

عاد مانشستر يونايتد من ملعب كلوب بروج البلجيكي بتعادل بنتيجة 1-1 فى المباراة التى جمعتهما الخميس في ذهاب دور الـ32 ليصبح على بعد خطوة من التأهل إلى دور الـ16 حيث يحتاج للفوز بأى نتيجة أو التعادل السلبي للتأهل مباشرة إلى دور التالى فى المباراة التى تجمعهما الخميس المقبل فى أولد ترافورد.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد واتفورد
تشكيل مانشستر يونايتد ضد واتفورد
تشكيل واتفورد ضد مانشستر يونايتد
تشكيل واتفورد ضد مانشستر يونايتد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة