أكرم القصاص - علا الشافعي

كلب يقتحم ملعب مباراة ويخطف الكرة من اللاعبين بالدورى التركي.. فيديو

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 04:14 م
كلب يقتحم ملعب مباراة ويخطف الكرة من اللاعبين بالدورى التركي.. فيديو الكلب يخطف الكرة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مشهد طريف بالدوري التركي، اقتحم كلب إحدى المباريات لكرة القدم بين فريقي فاتح كاراجومروك سبور وجيرسون سبور في دوري الدرجة الأولى دون الممتاز وأوقف المباراة لعدة دقائق، ودخل الكلب فجأة إلى أرض الملعب، أثناء استعداد لاعبي أحد الفريقين لتنفيذ ضربة ثابتة على مرمى الفريق الخصم، ولكن خطف الكرة بفمه وجرى بها بعيدا لحين امسك به أحد اللاعبين واخرجه خارج الملعب.

وقام اللاعب زكي يلدريم ، لاعب خط الوسط في الفريق فاتح كاراجومروك سبور بحمل الكلب إلى خارج الملعب ولكنه دخل مرة أخرى ليتدخل الحكم لايقاف هذا المشهد ويتم اخراج الكلب في النهاية، ثم انتهت المباراة بفوز الفاتح Karagumruk Spor في المباراة 2-1 على ضيفه ، على جيرسون سبور من شمال شرق تركيا.

الكلب يخطف الكرة
الكلب يخطف الكرة

 

وفى موقف آخر طريف، أظهرت لقطات فيديو عرضتها قناة "روسيا اليوم" كلب وهو يجري على مدرج التزلج في أحد الأندية الرياضية وأيضا وهو يصطحب لوح التزلج ويجري به وسط المواطنين في شوارع مدينة تشيليابينسك، ولا يستطيع الكلب أن يتخلى عن لعبته المفضلة التي يمسكها بفمه أينما ذهب مع صديقه.

 

وفي موقف آخر، تعرض كلب صغير لموقف صعب كاد ينهى حياته قبل أن تتدخل مجموعة من أفراد الدفاع المدنى لإنقاذه فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهى اللحظات التى وثقها مقطع فيديو نشرته شبكة     "ABC NEWS"  الأمريكية، حيث بذل أفراد الدفاع المدنى مجهودًا كبيرًا للحفاظ على هدوء الكلب العالق داخل إطار السيارة حتى يتم تخليصه من هذا المأزق دون الإضرار بسلامته.

 

وقالت شبكة "ABC NEWS" الأمريكية، إن الكلب الصغير عمره 3 أشهر، وتم إنقاذه بعدما علق داخل إطار احتياطى خاص بإحدى السيارات، وقالت الشبكة فى تعليقها على الفيديو الذى نشرته على تويتر: "يقوم رجال الإطفاء بمساعدة جرو يبلغ من العمر ثلاثة أشهروضع رأسه فى إطار احتياطى فى مدينة كوتشيلا بولاية كاليفورنيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة