خالد صلاح

5 أبراج متسرعة فى قرارتها.. الحمل صبره قليل والجوزاء يمل من التفكير

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 04:00 م
5 أبراج متسرعة فى قرارتها.. الحمل صبره قليل والجوزاء يمل من التفكير التسرع فى القرارات-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يتخذ الإنسان قرارًا فإنه يفكر لفترة من الوقت ليحسب عواقبه من جميع النواحى سواء تأثيره على حياته المهنية و العائلية، حتى يشعر بالاطمئنان والراحة، عند التأكد من أن قراره مناسب، لكن في بعض الأحيان يتصف البعض بالتسرع في اتخاذ القرارات، مما يتسبب لهم في ارتكاب الكثير من الأخطاء، وقد أشار تقرير نشر بموقع "yourtango"، إلى بعض الأبراج الفلكية المعروفة باتخاذ قرارت سريعة، وهى التي نتعرف عليها في السطور القادمة.

 

5 أبراج فلكية متسرعة في قراراتها

برج الحمل..صبرهم قليل

يعتبر من صفات برج الحمل، اتخاذ القرارات المتهورة لأنه متسرعون وصبرهم ينفد بسرعة، ولا يفكرون كثيراً في أي مشكلة، كما لا يفضلون أن يرفض أحد لهم أي قرار، أو يملى عليهم أوامره أو شروطه، وإذا حدث و أن أمرهم أحد بشىء يفعلون عكسه تماماً.

التفكير
التفكير

برج الحوت ..مش بيحب الزن

 من صفات برج الحوت، أنه لا يحب أن يتعرض للضغط من أحد لاتخاذ قرار ما، لذلك فإنهم يتسرعون في اتخاذ القرارات، حتى لا يتعرضون للضغط من أحد.

برج الجدى..عشان عنيد

يعرف عن برج الجدى أنه مجتهد وعملى وحذر أيضاً، لكنه يتصف بالعناد الذى يجعله يتخذ أي قرار، رغبة في فعل شيء عكس ما يرغبه الأخرون.

التسرع
التسرع

 برج القوس.. مش بيهمه حد

يتصف برج القوس بأنه صبره قليل، لذلك فهو متسرع في اتخاذ قرارته حتى وإن كانت لها تأثير سىء على الأخرين، فإنه يتحمل النتائج .

التفكير فى القرارات
التفكير فى القرارات

برج الجوزاء ..عشان بيحس بملل

يشعر برج الجوزاء بالخوف من اتخاذ قرارات الكبيرة، لكنه مع ذلك يتخذ قرارات متهورة، لأنه يعتقد أن هذا أفضل من أن يستغرق وقتا طويلا فى التفكير حتى لا يشعر بالملل، كما يتخذ الإجراءات المختلفة لحماية نفسه بقدر الإمكان من الخسائر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة