خالد صلاح

"لسه عنده عمر" رجل هندي ينجو من الموت تحت القطار فى آخر لحظة.. فيديو

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 05:00 م
"لسه عنده عمر" رجل هندي ينجو من الموت تحت القطار فى آخر لحظة.. فيديو لحظة انقاذ الرجل من القطار
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لسه عنده عمر" هذا ما يمكن أن يطلق على حادثة قطار تعرض لها رجل هندي يبلغ من العمر 43 عاما، حينما سقط على رصيف محطة أثناء محاولته ركوب قطار، وأظهرت لقطات فيديو تفاصيل الحادثة حيث كان الهندي الذي يدعى سوجوي غوش، يحاول ركوب القطار في آخر لحظة عندما تعثروبدأ جسمه يتدحرج بين القطاروالحافة، وهرع إليه شرطي كان موجوداً في المحطة، ليسحبه من قدميه، وينجو بفضل ردة فعله السريعة قبل أن يسقط تحت عجلات القطار.

ونقلت صحيفة الاندبندنت البريطانية، تفاصيل الواقعة وهى أن ضابط أحد أفراد الجبهة الوطنية الرواندية جاء لإنقاذ رجل يبلغ من العمر 43 عامًا في الوقت المناسب، قد انزلق وسقط أثناء محاولته ركوب قطار في محطة سكة حديد ميدنابور في غرب البنغال.

لحظة انقاذ الرجل من القطار
لحظة انقاذ الرجل من القطار

وقال إن الحادث وقع في حوالي الساعة العاشرة مساء الجمعة الماضي عندما كان سوجوي غوش ، أحد سكان باربيتيا في منطقة مركز شرطة خراجبور الريفية، يحاول ركوب قطار خراجبور-أسانسول من المنصة رقم 1.

وقال الضابط إن لقطات الدوائر التلفزيونية المغلقة من المنصة أظهرت أن غوش كان يجري بين القطار وسلالم المدربين وتعرق وسقط على رأسه، ومثلما كان على وشك أن يصطدم بسلالم المدرب اللاحق، قال إنه كان في حالة تأهب، وأخرجه من ساقيه.

وقال الضابط إن اللقطات أظهرت أن القطار توقف بعد الحادث وهرع الركاب نحوغوش، وأضاف أنه تم إدخال غوش في كلية ومستشفى ميدنابور وتحسنت حالته.

وفى واقعة أخرى، كاد شاب هندى أن يفقد حياته، أثناء تصويره فيديو، أراد أن ينشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تيك توك"، حيث يظهر الشاب في الفيديو، وهو متعلق بباب القطار، وهو يسير بسرعة في طريقه، وفجأة، يفقد الشاب توازنه، فيسقط أسفل القطار، ولكن الفيديو يظهر أن الشاب استطاع أن يفلت من أسفل القطار، وأن يقوم بسلام.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة