خالد صلاح

عين فى الصين وأخرى فى البلاد العربية..صينى يتألق بفيديوهات ساخرة على تيك توك

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 03:00 م
عين فى الصين وأخرى فى البلاد العربية..صينى يتألق بفيديوهات ساخرة على تيك توك الشاب الصينى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاز شاب صيني يتحدث اللغة العربية، على شهرة واسعة، عبر تطبيق "تيك توك"، ويحمل حسابه اسم "mosesmlb"، حيث تتنوع فيديوهاته التى يقوم ما بين الفيديوهات الساخرة، ومقاطع أخرى يتحدث عن الصين، وثقافتها، ويقوم بشرح بعض الأمور باللغة الصينية،ـ ويترجمها إلى اللغة العربية.

@mosesmlb

كيف نقول سوريا باللغة الصينية#الصين #سوريا #مصر_السعوديه_العراق_الأردن #السودان #الجزائر #_تونس #البلاد_العربي

♬ 原聲 - mosesmlb

الشاب الصينى، والذى يتحدث اللغة العربية الفصحى بطلاقة، ويحمل اسم mosesmlb، يقدم فيديوهات ساخرة وكوميدية، تعتمد على كوميديا الموقف، حيث يختلف مواقف يمر بها ويحكيها، ولكن قد تكون المواقف التي يرويها طبيعية، ولكن طريقته و"العربى المكسر"، يضفى على أداءه كوميديا من نوع خاص.

@mosesmlb

كيف نقول مصر باللغة الصينية #مصر_السعوديه_العراق_الأردن #السودان #الجزائر #سوريا #_تونس #المغرب #فلسطين #الصين

♬ 原聲 - mosesmlb

للشاب الصينى، عشرات الفيديوهات، عبر تطبيق تيك توك، يقوم في بعضهم بتعليم متابعيه اللغة الصينية، وترجمة كلمات مثل "السلام عليكم"، و"أحبك"، بخلاف الفيديوهات التي يتحدث فيها عن كونه صينيا، والمواقف التي يواجهها بسبب ذلك، وهو ما يتضح من خلال أحد الفيديوهات التي نشرها وهو يتحدث عن خوف الناس منه بسبب "كورونا" الذى انتشر في الصين، بحس كوميدى وساخر، قائلا لمتابعيه "لا تخافوا منى بسبب كورونا .. فالفيروس لا ينتقل من خلال الشاشة"

@mosesmlb

كيف نقول فلسطين باللغة الصينية#فلسطين #المغرب #_تونس #سوريا #الجزائر #السودان #مصر_السعوديه_العراق_الأردن #البلاد_العربي

♬ 原聲 - mosesmlb

الحساب يحمل اسم "روائع الصين"، ولديه أكثر من 205 ألف متابع، وأكثر من مليون اعجاب وآلاف التعليقات من المصريين والعرب، وأيضا تحظى فيديوهات بآلاف المشاهدات.

@mosesmlb

كيف نعد من ١ إلى ١٠ باللغة الصينية#البلاد_العربي #مصر_السعوديه_العراق_الأردن #سوريا #الجزائر #فلسطين #_تونس #المغرب #الصين

♬ 原聲 - mosesmlb

كما يتبنى الشاب الصينى المتحدث باللغة العربية قضايا عربية مثل "فلسطين"، وقضية القدس، وأكد أيضا أنه زار الكثير من الدول العربية منهم مصر والسودان ولبنان وسوريا والعراق.

@mosesmlb

لا تخافون من فيروس الكورونا#عالم_تيك_توك_المضحك #البلاد_العربية #مصر_السعوديه_العراق_فلسطين #سوريا#الجزائر#السودان#المغرب#الصين#فيروس_كرونا

♬ 原聲 - mosesmlb

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة