خالد صلاح

بيونسيه وجنيفر لوبيز وسيارا يستخدمن فن الأظافر لتأبين كوبى براينت.. صور

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 08:47 م
بيونسيه وجنيفر لوبيز وسيارا يستخدمن فن الأظافر لتأبين كوبى براينت.. صور أظافر بيونسيه
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت مؤسسة كوبي براينت التابعة لمؤسسة مامبا الرياضية بإقامة حفل تكريم لاعب السلة كوبي براينت وابنته جيانا، والضحايا السبعة الآخرين في تحطم طائرة هليكوبتر في يناير، وذلك في مركز ستابلز في لوس أنجلوس أمس الإثنين. وحضر الحفل مجموعة كبيرة من جماهير وعشاق "براينت وابنته جيجي"، إلا أن النجمات الثلاث جنيفر لوبيز وبيونسيه وسيارا اخترن تكريمه بطريقة مبتكرة من خلال فن الأظافر. 

تت
بيونسيه

في البداية افتتحت بيونسيه الحفل بأداء مميز، وسرعان ما اكتشف الجماهير فن الأظافر المؤثر الذي قامت به "بيونسيه" تعبيرًا عن حزنها وفقدانها لـ"براينت وابنته جيانا" ونال هذا الطلاء اعجاب الحاضرين للحفل، حيث حددت حروف أسماء "كوبي وجيجي" على أظافرها بأحجار الراين على كل ظفر من اصابعها. ونشرت لاحقًا عبر تويتر صورة أوضح لأظافرها وهى ترتدى قميص الليكرز تكريمًا للاعب. 

ببب
 

أما جنيفر لوبيز، التى حضرت حفل التأبين أيضًا، نشرت صورة واضحة لفن الأظافر الخاص بها تكريمًا لبراينت، حيث طلت أظافرها بلون الفانيليا وزينتها بأرقام قميص اللاعب 24 ورقم 2 رمزًا لابنته باللون الذهبى.

jlo_87286031_303905090569293_3103080314314196045_n
فن الأظافر العاطفى

 

أما "سيارا "فنشرت على حساب " Instagram" الخاص بها صور للجانب السفلي من أطراف أظافرها والتي تحمل أسماء""Kobe" و "Gigi" من الذهب.

999

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة