نابولي ضد برشلونة.. بيكيه: لن ننسى نكستي روما وليفربول

الإثنين، 24 فبراير 2020 08:20 م
نابولي ضد برشلونة.. بيكيه: لن ننسى نكستي روما وليفربول بيكيه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني، أن فوز فريقه غدا على نابولي، سيعطي البارسا ثقة كبيرة قبل مواجهة ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو المققرة الأحد المقبل في الدوري الاسباني.

ويحل برشلونة الإسبانى ضيفا ثقيلا على نابولي في اللقاء المقرر إقامته على ملعب "سان باولو" فى العاشرة مساء غد، الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

وقال بيكيه خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " ستكون مُباراة بالغة التعقيد فقد تحسن نابولي كثيرًا وفاز على يوفنتوس وليفربول، يجب أن نكون منتبهين جدًا، نحاول القيام بعملنا. نحن نعلم مسؤوليتنا، نحن في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا ويجب ألا نفكر في أشياء أخرى".

وتابع:" الفوز غدًا سيعطينا المزيد من الثقة امام ريال مدريد يوم الأحد، اذا كنا نريد راحة البال علينا الفوز والإستمرار بالفوز".

أضاف عن إمكانية تحقيق نابولي الفوز وخروج برشلونة مبكرا: " لن ننسى روما وليفربول في حياتنا"، قاصدا الخروج من البطولة فى آخر نسختين على يد روما وليفربول بعد ريمونتادا تاريخية من الأخيرين.

وعن إمكانية انتقال ميسي إلى نابولي كما فعل مواطنه الأسطورة مارادونا علق بيكيه قائلا: " أرى هذا الأمر صعباً، عليك سؤاله، أتمنى ان يعتزل في برشلونة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة