نابولى ضد برشلونة.. جاتوزو: يجب تقديم مباراة مثالية دفاعيا وهجوميا

الإثنين، 24 فبراير 2020 02:13 م
نابولى ضد برشلونة.. جاتوزو: يجب تقديم مباراة مثالية دفاعيا وهجوميا جينارو جاتوزو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جينارو جاتوزو، المدير الفنى لفريق نابولى الإيطالى، ضرورة تقديم لاعبى فريقه مباراة مثالية على الصعيدين الدفاعى والهجومى ضد برشلونة الإسبانى، والمقرر إقامتها على ملعب "سان باولو" فى العاشرة مساء غد، الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

وقال جاتوزو، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "أنا قلق من برشلونة، مع سيتين يستعيدون الكرة بسرعة أكبر مقارنة بفترة فالفيردى، ما أريده من فريقى هو احترام الخصم واللعب بإيجابية والقتال حتى الدقيقة الأخيرة".

وأضاف جاتوزو، "ميسي هو الأفضل، إنه لاعب مذهل ومثال حى لكل الأطفال، يجب ألا نفكر فى أننا سنلعب ضد ميسي فقط، سنلعب ضد برشلونة غدًا، يجب أن نلعب كفريق واحد".

وواصل مدرب نابولى تصريحاته قائلا، "أريد أن يقدم الفريق الأداء الأمثل طوال أحداث المباراة على الجانبين الدفاعي والهجومي".

نابولى ضد برشلونة

من ناحية أخرى، غادرث بعثة برشلونة إلى إيطاليا، منذ قليل، استعداداً لخوض المواجهة الصعبة ضد فريق نابولى، وضمت قائمة برشلونة المغادرة إلى إيطاليا لخوض لقاء نابولى 20 لاعباً هم:

حراسة المرمى: تير شتيجن - إنياكى بينيا - نيتو

خط الدفاع: سيميدو - بيكيه - لينجليه - أومتيتى - جونيور فيربو - أراوخو - أكيمى

خط الوسط: راكيتيتش - دى يونج - فيدال - بوسكيتس - آرثر - ريكى بويج

خط الهجوم: أنسو فاتى - أنطوان جريزمان - ليونيل ميسى - أليكس كويادو

ومن المقرر أن يخضع جميع أفراد بعثة نادى برشلونة لفحوصات طبية تختبر درجات الحرارة عقب وصولهم إلى مطار نابولى فى إيطاليا اليوم، الاثنين، قبل مواجهة فريق الجنوب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة